تنقيط “تقييم” لاعبي مانشستر سيتي اليوم أمام نوتنغهام

أفصح موقع “هوسكورد” عن تقييمات لاعبي مانشستر سيتي في المواجهة التي خاضوها أمام نوتنغهام سيتي، اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

واكتسح مانشستر سيتي ضيفه بسداسية نظيفة كان للمهاجم النرويجي إيرلينك هالاند، نصيب الأسد منها بتسجيله ثلاثية “هاتريك” تعد الثانية له خلال مواسمه الخمس الأولى في المسابقة.

وسجل أهداف السيتي في الشوط الأول، هالاند “ثلاثية” في الدقائق 12 و23 و38، ليكرر النجم النرويجي ما فعله خلال فوز مانشستر سيتي (2 – 4) على ضيفه كريستال بالاس، في المرحلة الماضية، يوم السبت الماضي.

وفي الشوط الثاني، أضاف جواو كانسيلو، الهدف الرابع في الدقيقة 50، ثم سجل هدفين جوليان ألفاريز، في الدقيقتين 65 و87، وكان وراءهما النجم الجزائري رياض محرز، الذي شارك كبديل في مستهل الشوط الثاني.

وحاز جوليان الفاريز على تقييم 8.7 درجات من عشرة من قبل موقع “هوسكورد” العالمي، ليكون صاحب التقييم الأعلى في اللقاء، تلاه زميله هالاند صاحب الثلاثية (8.6).

وتحصل محرز، الذي حل بديلًا في الدقيقة 57، على تقييم بلغ 6.3 من عشرة.

تقييم بقية لاعبي مانشستر سيتي:

إديرسون 6.3، دياز 6.7، ستونز 7.3، ووكر 6.7، غوندوغان 7.1، رودري 6.6، سيلفا 7.2، فودين 6.0، والبدلاء لويس 6.4، بالمر 6.4، غوميز 6.2، دي بروين 6.4.

هالاند يعادل مسيرة النجوم

وعادل هالاند مسيرةً كاملةً من نجوم كرة القدم من من مروا على مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعدد خمس مباريات فقط خاضها نجم مانشستر سيتي، إثر الثلاثية اليوم.

وذكر موقع “هوسكورد” العالمي: “يمتلك إيرلينغ هالاند الآن عددًا من هاتريك الدوري الممتاز، مثل ساديو ماني وسون هيونغ مين وإيدن هازارد وغاريث بيل (2).. لقد فعل ذلك بعد خمس مباريات.. مخيف”.

جدير بالذكر أن هالاند رفع رصيده إلى 9 أهداف في موسم البريميرليغ، ليتربع وحيدًا على عرش صدارة الهدافين، بفارق خمسة أهداف عن أقرب منافسيه.

وأصبح هالاند أول لاعب في تاريخ البطولة يسجل تسعة أهداف بعد خمس جولات فقط من بداية الموسم.

السيتي يرفع رصيده

وبالفوز أمام نوتنغهام، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 13 نقطة، في المركز الثاني، في حين توقف رصيد نوتينغهام، العائد للمسابقة مجددًا بعد فترة طويلة قضاها في الدرجات الأدنى، عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.

آخر الأخبار: