بوفال يشارك في شوط مع أنجيه ويستحق لقب رجل المباراة (فيديو)

استحق النجم المغربي سفيان بوفال لقب “رجل المباراة” من موقع الإحصاءات العالمي “هوسكورد”، في المواجهة بين فريقه أنجيه أمام ضيفه ريمس (4 – 2)، اليوم الأربعاء، رغم الخسارة، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي.

وافتتح ريمس التسجيل بهدفين، في الدقيقتين 23 و46، عن طريق كل من مارشال مونتسي وغونيا إتو، ليقلص سفيان بوفال، الذي دخل كبديل في مستهل الشوط الثاني، الفارق لأنجيه، في الدقيقة 59 من ركلة جزاء.

وبعد ثماني دقائق، عاد النجم الدولي المغربي للتألق، حيث صنع هدف التعادل لزميله أدريان هنو.

وعاد ريمس لاستعادة التفوق وانتزاع الفوز، بهدفين في الدقيقتين 70 و90، بتوقيع كل من فلوريان بالغون (من ركلة جزاء) وأليكسيس فليب.


وشارك بوفال، لأول مرة منذ تعافيه من الإصابة، كبديل في الدقيقة 70، قبل أن يمنح تمريرة هدف التعادل بطريقة رائعة للمغربي الآخر (يحمل الجنسية الفرنسية أيضًا) أمين سلامة في الدقيقة 78، وهذا الأخير شارك كبديل أيضًا بذات توفيق دخول مواطنه.

وشارك عدة لاعبين عرب مع أنجيه، المغربيان الآخران عز الدين أوناهي وأمين سلامة (يحمل الجنسية الفرنسية أيضًا) والجزائري نبيل بن طالب، منذ بداية المباراة.

ومن طرف ريمس، شارك النجم المغربي المخضرم يونس عبد الحميد في كامل وقت المباراة، وحصل على تقييم مرتفع (7.2 من 10) من موقع “هوسكورد“.

ومنح ذات الموقع سفيان بوفال، الذي حصل على أعلى تقييم (8.4)، لقب “رجل المباراة”.

وبهذا، حسن ريمس مركزه (14)، بعد أن أصبح في رصيده خمس نقاط، بحصوله على أول ثلاث نقاط في البطولة هذا الموسم، في حين تجمد رصيد أنجيه عند النقطة الثانية، ليكون ثانيًا من القاع في الترتيب (المركز 19).