تقييم لاعبي ليفربول اليوم أمام نيوكاسل

أفصح موقع “هوسكورد” عن تقييمات لاعبي ليفربول في المواجهة التي خاضوها أمام نيوكاسل يونايتد، اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وحقق ليفربول فوزًا غاية في الصعوبة على ضيفه نيوكاسل بهدفين لهدف، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريمرليغ”.

وبعد التأخر بهدف وحيد في الشوط الأول جاء في الدقيقة 38، أحرزه الوافد الجديد ألكساندر إيزاك، الذي تحصل على تصريح العمل قبل ساعات قبل المباراة، عاد الريدز بطريقة إعجازية.

وعادل للريدز أولًا، النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، بعد تلقيه تميريرةً متقنةً من النجم المصري محمد صلاح، وذلك في الدقيقة 61 من الشوط الثاني واللقاء .

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، فاجئ الريدز المتابعين ومن الهجمة الأخيرة، بإحراز هدف عن طريق فابيو كارفاليو في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل من الضائع، بعد كرة مشتركة داخل منطقة الجزاء، وبتمريرة جديدة من محمد صلاح.

وفي ظل صناعته لهدفي الريدز، تحصّل النجم المصري محمد صلاح على التقييم الأعلى في إحصائيات موقع “هوسكورد” بواقع 7.8 درجات من عشرة، بالتساوي مع مدافع نيوكاسل مات تارغيت.

تقييم بقية لاعبي ليفربول:

أليسون 6.4، روبيرتسون 6.6، فان دايك 6.9، غوميز 6.8، أرنولد 6.1، هيندرسون 6.5، فابينيو 6.2، إليوت 6.9، دياز 6.5، فيرمينو 7.6 والبدلاء ميلنر 6.7، كارفاليو 7.1، تسيميكاس 6.4.

آخر الأخبار: