روبي فاولر: بدون صلاح وماني لا يمكن لليفربول المنافسة

اعتبر روبي فاولر، مهاجم ليفربول السابق، أن الفريق الأحمر سيجدد عقدي الثنائي محمد صلاح وساديو ماني في النهاية، وأن تأخر المفاوضات ليس من قبيل المؤامرة.

وفي تصريحات لصحيفة “ميرور” البريطانية، قال فاولر: “مثل أي مشجع لليفربول في جميع أنحاء العالم، أريد أن يجدد النادي تعاقد محمد صلاح وساديو ماني”، مضيفًا: “على عكس ما يظنه البعض، لا أعتقد أن بطء المفاوضات هى مؤامرة كبيرة لإخراجهم من النادي، ليحل محلهم لاعبين أصغر في السن في غضون عام أو قبل ذلك”.

وتابع: “السؤال الواضح يجب أن يكون.. ماذا سيحدث بعد ذلك في عقودهما؟، إذا لم يوقعا، فمن المنطقي أن يتم بيعهما في الصيف.. هل سيكون ليفربول قادرًا على منافسة مانشستر سيتي إذا حدث ذلك؟”.

وواصل: “ليس هذا ممكنًا إلا إذا تعاقدوا مع كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند ليكونا بديلين لصلاح وماني، وروميلو لوكاكو أكبر دليل على أن مئات الملايين ليست مضمونة”.

واستطرد فاولر: “هذا هو مستوى اللاعبين الذي يحتاج إليهم ليفربول لاستبدال صلاح وماني، ولكن إذا كان بإمكانهما اللعب لخمس سنوات أخرى على الأقل، كما يقول يورغن كلوب، فما الداعي من استبدالهما؟، خاصةً وأنهما يعلمان نظام وطريقة عمل كلوب بشكل كامل”.

وأشار: “أعتقد أنه سيكون هناك أخبار حول تجديد تعاقد صلاح وماني في نهاية المطاف، ولهذا السبب أعتقد أن ليفربول تعاقد مع جوتا ولويس دياز والبقية.. ليس لاستبدال صلاح وماني، ولكن لتوفير عمق للخط الأمامي يسمح لهم بالمزيد من الراحة، وهذا سيجعلهم يلعبون لفترة أطول، ويصلون للثلاثينات من العمر”.

وأتم: “في النهاية، عندما يبدأ صلاح وماني في مرحلة انخفاض المستوى.. سيكون هناك لاعبًا مصقولًا بالخبرة ينتظر تولي المسؤولية، إلى جانب اللاعبين الشباب”.

آخر الأخبار: