مودريتش

مودريتش “رجل مباراة” ريال مدريد أمام أتليتك بلباو

منح موقع “هوسكورد” للوكا مودريتش، متوسط ميدان ريال مدريد، لقب “رجل المباراة”، وذلك في مواجهه فريقه أمام أتليتك بلباو (1 – 0)، اليوم الأحد، ضمن المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليغا”.

وسجل ناتشو فيرنانديز الهدف الوحيد للريـال في الدقيقة 68، ليحافظ على أمل الحفاظ على لقب الليغا، ولو كان ضئيلًا، حتى الجولة الأخيرة من المسابقة، والتي سيلتقي فيها أتلتيكو، المتصدر بـ83 نقطة، مضيفه بلد الوليد، المهدد بالهبوط، في حين سيلتقي ريال مدريد، الثاني برصيد 81 نقطة، ضيفه فياريـال.

مودريتش أفضل لاعبي ريال مدريد اليوم

واستحق النجم الكرواتي المخضرم لوكا مورديتش، أفضل لاعب في العالم عام 2018، لقب “رجل المباراة” اليوم، من موقع “هوسكورد” الذي منحه أعلى تقييم، بواقع 8 من 10.

وتلا لوكا زميله ميغويل غوتيرس، المدافع الصاعد في “القلعة الملكية”، حيث حصل على تقييم 7.8، وحل ناتشو ثالثًا بتقييم 7.7، ثم كازميروز، صانع الهدف، بتقييم 7.6، في حين كان أدنى تقييم لرودريغو (6.5).

سواريز بطل أتلتيكو.. وبرشلونة يودع المنافسة

وفي المبارة التي جرت بذات التوقيت اليوم، قرب النجم الأوروغواياني لويس سواريز فريقه أتلتيكو مدريد من التتويج باللقب، بتسجيله الهدف الثاني في الوقت القاتل، بعد أن سجل أوساسونا هدف اللقاء الأول عبر أنتي بوديمير، في الدقيقة 75، ومعادلة رينان لودي لأتلتيكو، في الدقيقة 82، قبل أن يتقمص سواريز دور البطولة، بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 88.

ويكفي أتلتيكو الفوز في الجولة الأخيرة للتتويج بالقب الليغا، الغائب عن خزائنه منذ موسم 2013 – 2014، دون النظر لنتيجة لقاء حامل اللقب مع فياريـال.

وفاز سلتا فيغو على مضيفه برشلونة (2 – 1)، ليفقد الأخير، الذي تجمد رصيده عند 76 نقطة، أي أمل في لقب الليغا للموسم الحالي.

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد يفوز على أتلتيك بلباو في جولة الليغا الجنونية (صور)

تقييم بونو ورفاقه في إشبيلية في مباراة الخسارة الثقيلة من فياريـال

أخبار ملاعب أوروبا اليوم:

أليسون بهدف رأسي ينقذ ليفربول من خسارة نقطتين أمام وست بروميتش

تقييم لاعبي ليفربول اليوم أمام وست بروميتش

محرز: حلمي تحقيق بطولتي دوري الأبطال وكأس العالم