تقييم لاعبي ليفربول اليوم أمام وست بروميتش

منح موقع “هوسكورد” العالمي للنجم الدولي المصري محمد صلاح ثاني أعلى تقييم بين لاعبي ليفربول خلال مواجهتهم أمام وست بروميتش ألبيون، اليوم الأحد، لحساب الجولة 36 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وسجل صلاح هدف فريقه الأول بطريقة رائعة، عندما ارتدت كرة زميله السنغالي ساديو ماني على مشارف منطقة الجزاء، سددها النجم المصري دون تردد، محرزًا هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 33.

ولعب الحارس البرازيلي أليسون بيكر دور البطولة في المباراة، عندما أنقذ ليفربول من خسارة نقطتين ثمينتين، وقاده للفوز بنتيجة (1 – 2) عندما تقدم في الدقيقة الرابعة والأخيرة من وقت بدل من الضائع للمباراة، وأحرز هدفًا رأسيًا من متابعة لركلة ركنية نفذها أليكساندر أرنولد.

أليسون بهدف رأسي ينقذ ليفربول من خسارة نقطتين أمام وست بروميتش

وارتفع رصيد فريق الريدز بعد الفوز للنقطة 63 وبقي في المركز الخامس، وعزز حظوظه في خطف بطاقة التأهل نحو مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ومنح موقع “هوسكورد” أعلى تقييم في المباراة، لصالح متوسط ميدان الريدز، الأسباني تياغو ألكنتارا، بلغ 8.2 من 10، بعد تقديمه أداءا أكثر من رائع خلال مواجهة وست بروميتش اليوم.

ثاني أعلى تقييم ذهب إلى محمد صلاح، بواقع 8.0 درجات من 10، تلاه أليسون بتقييم مرتفع أيضًا، بلغ 7.8 من 10، حيث تصدى لعدة كرات خطيرة من أصحاب الأرض، قبل أن يسجل هدف الفوز الغالي.

وجاءت تقييمات باقي لاعبي ليفربول كما يلي:

فيرمينو: 7.4، ماني: 6.3، فابينيو: 6.6، جونز: 6.3، أرنولد: 7.6، فيليبس: 7.2، ويليامس: 6.5، روبيرتسون: 6.6، والبدلاء فينالدوم: 6.2، وشاكيري: 6.3.