ريال مدريد

ريال مدريد يفوز على أتلتيك بلباو في جولة الليغا الجنونية (صور)

حقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على مضيفه أتلتيك بلباو بهدف نظيف، اليوم الأحد، ضمن المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليغا”، والتي شهدت أيضًا فوز المتصدر أتلتيكو مدريد أمام ضيفه أوساسونا (1 – 2) وخسارة برشلونة أمام ضيفه سيلتا فيغو (2 – 1).

وسجل ناتشو فيرنانديز الهدف الوحيد للريـال في الدقيقة 68، لتتأجل إثارة الليغا للجولة الأخيرة، التي سيلتقي فيها أتلتيكو، المتصدر بـ83 نقطة، مضيفه بلد الوليد، المهدد بالهبوط، في حين سيلتقي ريال مدريد، الثاني برصيد 81 نقطة، ضيفه فياريـال.

ويكفي أتلتيكو الفوز في الجولة الأخيرة للتتويج بالقب الليغا، الغائب عن خزائنه منذ موسم 2013 – 2014، دون النظر لنتيجة لقاء حامل اللقب مع فياريـال.

سواريز بطل أتلتيكو.. وبرشلونة يودع المنافسة

وفي المبارة التي جرت بذات التوقيت، قرب النجم الأوروغواياني لويس سواريز فريقه أتلتيكو مدريد من التتويج باللقب، بتسجيله الهدف الثاني في الوقت القاتل، بعد أن سجل أوساسونا هدف اللقاء الأول عبر أنتي بوديمير، في الدقيقة 75، ومعادلة رينان لودي لأتلتيكو، في الدقيقة 82، قبل أن يتقمص سواريز دور البطولة، بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 88.

وفاز سلتا فيغو على مضيفه برشلونة (2 – 1)، ليفقد الأخير، الذي تجمد رصيده عند 76 نقطة، أي أمل في لقب الليغا للموسم الحالي.

ريال مدريد

ريال مدريد