خزري

رغم تألق خزري.. بريست يقلب الطاولة على سانت إتيان

رغم تسجيل النجم التونسي وهبي خزري هدف التقدم لسانت إتيان، فرط فريقه بالفوز أمام ضيفه بريست، فتغلب الأخير عليه (2 – 1)، اليوم السبت، في المرحلة 34 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

واقترب بريست أكثر من ضمان بقائه في المنطقة الدافئة، وهذا هز الفوز الثالث فقط له في قسم الإياب من “ليغ 1“، والأول منذ 3 آذار/مارس على ديجون (3 – 1).

وصعد بريست إلى المركز الثالث عشر مع 40 نقطة، بفارق نقطة عن سانت إتيان، الرابع عشر، الذي يقف على بعد 8 نقاط من نيم الثامن عشر، المركز الذي يخول خوض ملحق البقاء في نهاية الموسم.

وبدأ الفريق الأخضر المباراة جيدًا، مفتتحًا التسجيل عن طريق التونسي وهبي الخزري (د 11)، مسجلًا هدفه السابع مع سانت إتيان هذا الموسم، والسادس في آخر سبع مراحل.

وبدلًا من تعميق الفارق عبر ثلاث فرص، انحنى سانت إتيان وحارسه الشاب إتيان غرين (20 عامًا) أولًا من ركلة حرة للمهاجم المخضرم غايتان شاربونييه (66)، قبل أن يضيف اللاعب نفسه هدف الفوز والسادس له هذا الموسم (79).

ويلعب في وقت لاحق من اليوم باريس سان جرمان، صاحب المركز الثاني وحامل اللقب، مع مضيفه ميتز، التاسع، باحثًا عن تسلق الصدارة موقتًا، قبل قمة ليل، المتصدر، ومضيفه ليون، الرابع، يوم بعد غد الأحد.

(أ ف ب – فخر العرب)