ليفربول

ليفربول يعاني وصلاح يدفع الثمن (شاهد هدفه بمرمى نيوكاسل)

تنافس لاعبو ليفربول على إهدار الفرص السهلة أمام المرمى خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد، اليوم السبت، والتي انتهت بتعادل مخيب لأصحاب الأرض على أرضية “أنفيلد” في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

ولم يكن صلاح استثناءا في المشكلة المزمنة للموسم الجاري لدى الريدز، وهي برغم صناعة الفرص، الإهدار غير المبرر لها، لكن يحسب للملك المصري، احراز الحد الأدنى من الفرص المحققة، وسط توهان تام من زملائه في خط الهجوم والوسط أمام المرمى.

وينافس صلاح على جائزة الحذاء الذهبي بوصوله للهدف رقم 20 في وصافة هدافي البريميرليغ، خلف هاري كين، صاحب الصدارة الحالي، برصيد 21 هدف.

وبدا وجه النجم المصري غاضبًا عقب احراز نيوكاسل هدف التعادل في الثواني الأخيرة للقاء، ليخسر ليفربول فرصة الصعود للمركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ولم يكن السنغالي ساديو ماني موفقًا خلال اللقاء، وبدا وكأنه يعاني من لعنة أمام المرمى، بإضاعته العديد من الفرص السهلة، وكذلك فعل دييغو جوتا، وروبيرتو فيرمينو.

وكان النجم المصري أحد نجوم اللقاء، وحاز على تقييم 7 من 10 بحسب موقع “هوسكورد“، لكنه بدوره أضاع فرصةً سهلة، عقب انفراده بحارس نيوكاسل، دوبرافكا، نجح الأخير في إبطال مفعولها.

https://twitter.com/lfc_belaraby/status/1385921406131654661?s=21