رياض محرز

رياض محرز “رجل المباراة” يقود مانشستر سيتي إلى فوز عريض على ساوثامبتون

استمر النجم الجزائري رياض محرز بالتألق، وقاد فريقه مانشستر سيتي إلى فوز عريض على ضيفه ساوثامبتون بخمسة أهداف لهدفين، اليوم الأربعاء، لحساب مباراة مقدمة من الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وبهذا الفوز، عزز السيتي صدارته لجدول الدوري الإنجليزي، برفع رصيده إلى 68 نقطة، بفارق 14 نقطة أمام جاره ومنافسه المباشر مانشستر يونايتد، الذي هزمه في الجولة الماضية بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة 27 من الـ“بريميرليغ”.

وتجمد رصيد ساوثامبتون عند 33 نقطة، في المركز الرابع عشر.

وانتهى الشوط الأول بثلاثية لهدف لمصلحة السيتي، وجاء الهدف الأول بأقدام اللاعب البلجيكي كيفن دي بروين، في الدقيقة 15، وبعد عشر دقائق حصل ساوثامبتون على ركلة جزاء، ترجمها جيمس وارد براوس بنجاح، قبل أن يمنح رياض محرز الأفضلية للسماوي، بهدف التقدم مجددًا، في الدقيقة 40، بعد فاصل مهاري مدهش، اختتمه بتسدية يسارية وسط تكتل دفاعي من ساوثامبتون، وكرر محرز مهاراته، بعد أن اخترق دفاعات الفريق الخصم، وأرسل هذه المرة تسديدةً يمينيةً ارتطمت في القائم، فأكملها إلكاي غوندوغان، لتستقر في الشباك بسهولة، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني، عاد محرز لعزف نغماته المهارية التي اعتاد عليها، فتلاعب بدفاعات ساوثامبتون، وسدد كرةً يساريةً، حضنت الشباك في الدقيقة 55، وبعد ذلك بدقيقة، سجل مهاجم الفريق الضيف الهدف الثاني، عن طريق شي آدامز، قبل أن يضيف دي بروين الهدف الثاني له والخامس لفريقه، في الدقيقة 59.

وبعد ذلك، وتحديدًا في الدقيقة 61، خرج محرز، بعد أن دون اسمه “رجلًا للمباراة”، منتظرًا الإطراء وردود الأفعال الجميلة من قبل النقاد والمتابعين، والذي كان في صدارتهم موقع إحصاءات كرة القدم الشهير “هوسكورد“، الذي منحه لقب “man of the match”، بتقييم 9.6 من 10.

وَعد محرز فأوفى

وكان النجم العربي الاستثنائي قد بعث رسالةً لجماهير فريقه مانشستر سيتي، عقب الهزيمة المحبطة أمام غريمه مانشستر يونايتد، يوم الأحد الماضي، حيث كتب عبر صفحته على موقع “تويتر”: “نشعر بخيبة أمل بعد نهاية المباراة.. لكننا سنعود سريعًا في المباراة القادمة”.

وشارك محرز حينها في كامل وقت المباراة، وشكل خطورةً على دفاعات اليونايتد، لكن لم يحالف النجم الجزائري التوفيق في إحداث الفرق.

اقرأ أيضًا:

رياض محرز أفضل لاعب في مانشستر سيتي عن شهر فبراير

رابط تصويت.. صلاح ومحرز يتنافسان على جائزة هدف الشهر (فيديو)

رياض محرز الأفضل خلال مباريات منتصف الأسبوع في البريمرليغ

مانشستر سيتي يفتتح أول فرع رسمي لجماهير الفريق في الجزائر.. ومحرز يعلق

رياض محرز يعزز سجله المميز في ملعب “الاتحاد”