صور محرز مانشستر

أرقام مذهلة.. ردود الأفعال على أداء محرز أمام ساوثامبتون (صور)

قاد الدولي الجزائري رياض محرز فريقه مانشستر سيتي لانتصار كبير على ضيفه ساوثامبتون (2 – 5)، اليوم الأربعاء، لحساب مباراة مقدمة من الجولة 33 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وبعد مباراة اليوم، بات محرز يمتلك 6 مساهمات في الأهداف في آخر 6 مباريات في البريميرليغ، حيث سجل 4 أهداف، وصنع هدفين آخرين، في حصيلة مذهلة للنجم الجزائري.

وأشارت شبكة “سكاي سبورت” إلى تصدر محرز لإحصائية هامة بعد مواجهة اليوم، حيث يعد النجم الجزائري صاحب أكبر عدد أهداف من تسديدات من خارج منطقة الجزاء، بواقع 12 هدف، بالتساوي مع مهاجم توتنهام، هاري كين، وذلك خلال آخر 4 مواسم في بطولة البريميرليغ.

تفاصيل تعملق محرز

وتألق محرز اليوم، يكمل سلسلةً من توهجه مؤخرًا مع السيتي، سواء في مباريات البريميرليغ أو في منافسات البطولة الأهم بالنسبة للفريق السماوي، الشامبيونزليغ.

وانتهى الشوط الأول بثلاثية لهدف لمصلحة السيتي، وجاء الهدف الأول بأقدام اللاعب البلجيكي كيفن دي بروين، في الدقيقة 15، وبعد عشر دقائق حصل ساوثامبتون على ركلة جزاء، ترجمها جيمس وارد براوس بنجاح، قبل أن يمنح رياض محرز الأفضلية للسماوي، بهدف التقدم مجددًا، في الدقيقة 40، بعد فاصل مهاري مدهش، اختتمه بتسدية يسارية وسط تكتل دفاعي من ساوثامبتون، وكرر محرز مهاراته، بعد أن اخترق دفاعات الفريق الخصم، وأرسل هذه المرة تسديدةً يمينيةً ارتطمت في القائم، فأكملها إلكاي غوندوغان، لتستقر في الشباك، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني، عاد محرز لعزف نغماته المهارية التي اعتاد عليها، فتلاعب بدفاعات ساوثامبتون، وسدد كرةً يساريةً، حضنت الشباك في الدقيقة 55، وبعد ذلك بدقيقة، سجل مهاجم الفريق الضيف الهدف الثاني، عن طريق شي آدامز، قبل أن يضيف دي بروين الهدف الثاني له والخامس لفريقه، في الدقيقة 59.

وبهذا الفوز، عزز السيتي صدارته لجدول الدوري الإنجليزي، برفع رصيده إلى 68 نقطة، بفارق 14 نقطة أمام جاره ومنافسه المباشر مانشستر يونايتد، الذي هزمه في الجولة الماضية بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة 27 من الـ“بريميرليغ”.

ردود الأفعال على أداء محرز:

وكتبت صفحة مانشستر سيتي عبر موقع “تويتر”: “رياض يعزف الألحان”، وأضافت: “شكرًا يا رياض”، وتابعت بتعليق مرفق بصورة للنجم الجزائري: “في الصورة يظهر فخر العرب الحقيقي”.

وفي موقع النادي السماوي على الإنترنت، تم نشر صور من احتفالات السيتي بأهداف المباراة، يظهر محرز في كل واحدة منها، وأرفقتها صفحة السيتي بالسؤال التالي للمتابعين: “اختر صورتك المفضلة”.

ومعلق المباراة على شبكة “بين سبورتس”، خالد الخوذيري، أشاد بأداء محرز خلال اللقاء، فسرد أبيات شعر حول تألقه وأتبعها بالقول: “رياض ينثر عطره في المباراة”.

وكتب أحد المشجعين في “تويتر”: “أفضل لاعب في العالم حاليًا هو محرز”، وقال آخر: “مستوى خيالي يقدمه محرز.. أتمنى أن يستمر هكذا لآخر الموسم”.

وكتب أحدهم باختصار: “المتعة رياض محرز”، وأكد متابع آخر: “محرز من أبرز النجوم وأفضل المواهب.. مشكلته عدم الاستمرارية بمستوى عالي”، وقال أحد مشجعي السماوي: “كانت في طريقها لتكون مباراة سيئة للسيتي لولا محرز وفودين”.

وأخيرًا، أشاد موقع إحصاءات كرة القدم الشهير “هوسكورد” بأداء رياض في المباراة، مانحًا إياه لقب “رجل المباراة” “man of the match”، وقدر أداء قائد منتخب الجزائري بأعلى تقييم (9.6 من 10).

صور محرز

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

اقرأ أيضًا:

محرز يبعث رسالةً لجماهير السيتي بعد الهزيمة

رياض محرز أفضل لاعب في مانشستر سيتي عن شهر فبراير

رابط تصويت.. صلاح ومحرز يتنافسان على جائزة هدف الشهر (فيديو)

رياض محرز الأفضل خلال مباريات منتصف الأسبوع في البريمرليغ

مانشستر سيتي يفتتح أول فرع رسمي لجماهير الفريق في الجزائر.. ومحرز يعلق

رياض محرز يعزز سجله المميز في ملعب “الاتحاد”