التشكيلة المتوقعة تشيلسي وإيفرتون

التشكيلة المتوقعة لمواجهة تشيلسي وإيفرتون

نشر موقع “هوسكورد” توقعاته لتشكيلتي مواجهة تشيلسي وإيفرتون، اليوم الاثنين (18:00 بتوقيت غرينيتش)، على أرضية ملعب “ستامفورد بريدج” لحساب الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وتسعى كتيبة تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، إلى استمرار مسيرة اللاهزيمة في البريميرليغ، إذ انتصرت في عهد خليفة لامباراد سبع مرات، آخرها في الجولة الفائتة أمام حامل اللقب ليفربول، وتعادلت في ثلاث.

وقبل الفوز على ليفربول بأيام قليلة، تفوق توخيل على دييغو سيميوني، بفوز تشيلسي بهدف نظيف على مضيفه أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتوقع “هوسكورد” أن يعتمد توخيل على النجم المغربي حكيم زياش كأساسي في اللقاء، وهذا ما فعله المدرب الألماني في المبارايات الكبيرة، خاصةً أمام مانشستر يونايتد وليفربول.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع، برصيد 47 نقطة من أصل 27 مباراة.

وفي الطرف المقابل، يسعى المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي إلى استمرار تقديم إيفرتون للنتائج الطيبة في البريميرليغ، حيث حقق التوفيز ثلاث انتصارات متتالية، واضعين نصب أعينهم حجز مقعد في دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يعتمد أنشيلوتي على نجم الفريق المتألق في المباريات الأخيرة لإيفرتون، البرازيلي ريتشارليسون، الذي أحرز ثلاثة أهداف في المباريات الثلاث الأخيرة، أمام وست بروميتش وساوثهامبتون وليفربول.

ويحتل إيفرتون المركز الخامس، برصيد 46 نقطة من أصل 26 مباراة.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة:

حراسة المرمى: ميندي

الدفاع: أزبيلكويتا، كريستينسين، روديغار

الوسط: هوديسون أودي، كانتي، كوفازيتش، ألونسو

الهجوم: ماونت، زياش، فيرنر.

تشكيلة إيفرتون المتوقعة:

حراسة المرمى: بيكفورد

الدفاع: هولغيت، غودفري، كين، ديني

الوسط: دوكوري، آلان، غوميز، سيغورسون

الهجوم: كالفرت ليوين، ريتشارليسون.