روي كين وصلاح

روي كين: صلاح سبب رئيسي في الهزيمة أمام فولهام

انتقد لاعب مانشستر يونايتد السابق روي كين، نجم ليفربول محمد صلاح، معتبرًا اللاعب المصري أحد أسباب الهزيمة المدوية للريدز أمام فولهام بهدف نظيف، اليوم الأحد، في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحمل كين لصلاح مسؤولية هدف فولهام الوحيد، بعد أن أخفق النجم المصري في تشتيت كرة مرتدة من رأس أندي روبرتسون، تعامل معها ماريو ليمينا لاعب الفريق الخصم، وسدد بطريقة رائعة في المرمى.

وقال كين عبر شبكة “سكاي سبورتس” بعد نهاية اللقاء: “حركة فنية جميلة، لكن الأمر صاعق فيما يتعلق بليفربول”.

وتابع: “حركة فنية جميلة من لامينا فيما يتعلق بالطريقة التي وصل من خلالها للكرة. يستحقون الهدف”.

وأضاف: “لم تكن عرضية رائعة، أعتقد أنه كان على روبرتسون القيام بعمل أفضل، صلاح يجب أن يكون أقوى، لا يمكنه خسارة الكرة في هذا الموقع”.

وأكد روي كين: “صلاح لم يكن جيدًا بالشكل الكافي، ليس قويًا كما كان سابقًا، لا توجد رغبة كافية، لكن على روبرتسون التصرف بشكل أفضل أيضًا، يجب أن تكون رأسيته أفضل من ذلك”.

وابتعد صلاح عن التهديف رفقة ليفربول في آخر أربع مواجهات في البريميرليغ، ليعرض موقعه متصدرًا لجدول هدافي المسابقة (17 هدفًا) للخطر، مع اقتراب هاري كين (15 هدف)، وبرونو فيرنانديز (16 هدف).

وتعرض الـريدز للهزيمة السادسة على التوالي في أرضية ملعبه “أنفيلد” وابتعد أكثر عن المنافسة على أحد المقاعد المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.