بقيادة محمد صلاح

بقيادة محمد صلاح.. تشكيلة ليفربول أمام نيوكاسل اليوم

أعلن يورغن كلوب، مدرب ليفربول، عن تشكيلة فريقه، والتي جاءت بقيادة محمد صلاح، للمواجهة التي ستجمع الفريق بمضيفه نيوكاسل يونايتد، اليوم الأربعاء (20:00 بتوقيت غرينيتش)، لحساب ما يعرف بمباريات الـ”بوكسينغ داي”، وتحديدًا الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

ويدخل ليفربول اللقاء بعد النتيجة الصادمة في الجولة السابقة من البريميرليغ، تمثلت بتعادل الريدز على أرضية ملعب “أنفيلد” بنتيجة (1 – 1) أمام وست بروميتش ألبيون، وهي النتيجة التي حرمت كتيبة يورغن كلوب من تعزيز صدارة الفريق لجدول الترتيب.

وما تزال كتيبة المدرب الألماني تعاني من الغيابات، حيث أنه ما أن يعود أحد اللاعبين، إلا ويصاب آخر، مما زاد الحمل على كاهل الفريق، وكلفهم بعض النقاط المهمة في طريق الحفاظ على لقبهم أبطالًا للدوري الإنجليزي.

وآخر إصابة سجلها الفريق، كانت تخص المدافع الكاميروني جويل ماتيب، والذي قد يغيب لبعض المباريات، خاصةً خلال الفترة المضغوطة في الـ”بوكسينغ داي”.

وتتضاعف آمال تعزيز الصدارة بالنسبة لليفربول، بقيادة محمد صلاح، وهو الهداف (13 هدفًا حتى الآن) الساعي لتوسيع الفارق مع منافسيه في قائمة هدافي البريميرليغ، ما يعني أن اللقاء أمام نيوكاسل سيكون واعدًا -ربما- بالكثير من الأرقام الجديدة.

ويتصدر ليفربول جدول الترتيب حتى الآن، برصيد 32 نقطة، في حين يحتل الفريق المضيف، نيوكاسل يونايتد، المركز 15، برصيد 18 نقطة.

تشكيلة ليفربول:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: أرنولد، فيليبس، فابينيو، روبيرتسون

الوسط: ميلنر، هيندرسون، جونز

الهجوم: ماني، صلاح، فيرمينيو.

آخر أخبار محمد صلاح

ثنائية صلاح بمرمى ليستر سيتي في مثل هذا اليوم (فيديو)

صلاح يحافظ على قيمته التسويقية وبن ناصر يحقق قفزة (تقرير حول أسعار النجوم)

لاعب ليفربول السابق يهاجم محمد صلاح: لست نجم الفريق الأوحد

كلوب: صلاح ليس المنفذ الأول لضربات الجزاء