ليفربول

ليفربول يكتسح كريستال بالاس بسباعية وصلاح ينفرد بصدارة الهدافين

اكتسح ليفربول مضيفه كريستال بالاس بسباعية نظيفة اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

افتتح أهداف الريدز الياباني تاكومي مينامينو في الدقيقة الثالثة، وأضاف السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 35، ثم أضاف البرازيلي روبيرتو فيرمينو الهدف الثالث في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأولى بثلاثية لصالح الضيوف.

في الشوط الثاني، عزز الريدز تقدمهم بالهدف الرابع، والذي جاء بتسديدة رائعة من قائد الفريق جوردان هيندرسون، في الدقيقة 52.

وأضاف روبيرتو فيرمينو هدفه الثاني في اللقاء، والخامس لفريقه، في الدقيقة 68، بعد تلقيه تمريرة مخملية من المصري محمد صلاح، الذي شارك من مقاعد البدلاء، وزج به يورغن كلوب، مدرب الريدز، مكان ماني، في الدقيقة 57.

وأضاف محمد صلاح الهدف السادس بعد متابعته بالرأس لرأسية المدافع الكاميروني جويل ماتيب في الدقيقة 81.

وأضاف صلاح هدفه الثاني في اللقاء، وأكمل سباعية فريقه في مرمى كريستال بالاس، بعد أن استلم الكرة على مشارف منطقة الجزاء، ليسدد كرة مقوسة سكنت الزاوية الصعبة من المرمى، في الدقيقة 84، لينتهي اللقاء بنتيجة ثقيلة هي الفوز الأكبر لرفقاء النجم المصري هذا الموسم.

وبثنائيته في لقاء اليوم، انفرد صلاح بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، وبات يمتلك في حوزته 13 بفارق هدفين عن هيونغ مين سون، ودومونيك كالفيرت لوين.

بهذا الفوز، عزز ليفربول صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبات يمتلك في رصيده 31 نقطة، وتجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 18 في المركز 12.