لاعب ليفربول السابق يهاجم محمد صلاح: لست نجم الفريق الأوحد

هاجم لاعب ليفربول السابق ستان كوليمور نجم الفريق الحالي محمد صلاح محذرًا أن تصريحات النجم المصري الأخيرة قد تكلفه شعبيته بين جماهير النادي.

وطالب كوليمور، صلاح، بالصراحة بشأن موقفه من الاستمرار مع بطل إنجلترا، مشيرا إلى أن النادي عليه عرض تجديد عقد النجم المصري، وإذا رفض الأخير فالأفضل بيعه.

وفي مقال كتبه لصحيفة “ميرور” البريطانية، قال كوليمور: “على يورغن كلوب إرسال رسالة واضحة لصلاح، قل لنا ماذا تريد؟، وإلا فأنت حر لترحل”.

وتابع: “رغم تألقه، إلا أنه ليس أكبر من فريق ليفربول، على المدرب التعامل مع تصريحاته الجدلية”.

وأضاف: “مقابلة انتشرت في إسبانيا قال فيها إنه غير سعيد بعدم منحه شارة القيادة في مباراة ميتلاند في دوري أبطال أوروبا، ووجه ابتسامة لبرشلونة وريال مدريد في تلميح صريح. لم يكن القائد في مباراة بدور المجموعات لدوري الأبطال؟ لا يستحق الأمر كل ذلك. في بعض الأحيان تعبر عن قلقك بشكل علني، وإلا فليقم وكيل أعمالك بالأمر وهذا لم يحدث”.

وأكمل: “القصة ستنتهي بطريقة واحدة، أعلم أن كلوب قال إنه تحدث مع صلاح، لكن مدرب ليفربول عليه أن يقول الآتي: مو، كنت رائعًا في آخر 3 أو 4 أعوام، سنعرض عليك فرصة الاستمرار هنا طويلًا، هذا عرض جديد. لو في هذه اللحظة أشاح صلاح بنظره، افتح الباب وقل له: سنواصل من بعدك”.

وتابع: “صلاح ليس الرجل الأوحد في أنفيلد. قد تجادل أنه فيرجيل فان دايك، أو جوردان هندرسون، والقائمة تطول”.

وتابع: “اعرض عليه 200 ألف جنيه

إسترليني في الأسبوع، أو أيًا كان ما يريده. لو لم يقبل، اجعله متاحًا في سوق الانتقالات مع نهاية الموسم”.

وحذر كوليمور نجم الفريق محمد صلاح من خسارة جماهيرته بين جماهير الفريق.

وختم: “أكره التفكير بأن لاعبًا تألق في آخر 3 أو 4 أعوام يخرج من الفريق بهذا الشكل. لذا، صلاح، كن صريحًا، وقل لنا ماذا تريد، من أجل مصلحة الجميع”.

ويتصدر صلاح جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفًا، ويقدم مستويات كبيرة للعام الرابع على التوالي بقميص الريدز.