محمود الخطيب و محمد صلاح

محمود الخطيب يوجه نصيحةً لمحمد صلاح بخصوص مستقبله

في ظل التكهنات الدائرة حول مستقبل محمد صلاح مع فريقه ليفربول، وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، نصيحةً لنجم منتخب الفراعنة.

وأثار صلاح الجدل بشأن مستقبله مع ليفربول، حينما فتح المجال بشأن إمكانية انتقاله إلى ريـال مدريد أو برشلونة الإسبانيين مستقبلًا، خلال حواره مع صحيفة “آس” الإسبانية مؤخرًا، التي أشار خلالها أيضًا إلى أنه شعر بالإحباط وخيبة الأمل بسبب قيام الألماني يورغن كلوب بمنح شارة القيادة إلى زميله ترينت أليكسندر أرنولد بدلًا منه، خلال لقاء الفريق أمام ميتييلاند الدنماركي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال محمود الخطيب، الذي يعد أحد أساطير كرة القدم المصرية، في تصريحات إعلامية خلال تواجده بمدينة دبي الإماراتية، خلال احتفال توزيع جوائز (جلوب سوكر) العالمية، اليوم الأحد: “صلاح قدم أشياء عالمية خلال مسيرته الرياضية، أتمنى أن يركز في عمله ويسعى لتطوير أدائه بصورة دائمة”.

وأضاف الخطيب: “ينبغي على صلاح أن يجتهد دائمًا ولا ينظر لأي أمور أخرى تعوقه عن أداء رسالته.. ربنا منحك موهبة يتعين عليك الحفاظ عليها بعطائك داخل الملعب”.

وكان صلاح، الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حاليًا برصيد 13 هدفًا، قد شارك مع ليفربول أمام ضيفه ويست بروميتش ألبيون (1 – 1)، مساء اليوم الأحد، ضمن المرحلة الخامسة عشرة للمسابقة.

(د ب أ)