رياض محرز

رياض محرز قريب من يوفينتوس في صفقة تبادلية

ادعت مصادر صحفية أن الدولي الجزائري رياض محرز في طريقه للدخول في صفقة تبادلية بين ناديي مانشستر سيتي الإنجليزي ويوفينتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وتنص الصفقة المنتظرة رحيل محرز نحو يوفينتوس، وفي المقابل يحل محله في السيتي نجم نادي السيدة العجوز الحالي، الأرجنتيني باولو ديبالا.

وتحت عنوان “محرز مقابل ديبالا.. صفقة الشتاء الضخمة بين السيتي ويوفنتوس؟”، ذكرت صحيفة “سبورت” الفرنسية، نقلًا عن مصادر إنجليزية، أن اللاعب الذي سيكون بديلًا لمحرز في صفوف مانشستر سيتي سيكون باولو ديبالا والذي كان أحد أفضل لاعبي الدوري الإيطالي.

ويعيش النجمان الجزائري والأرجنتيني وضعيةً مشابهةً، حيث يبتعدان عن تشكيلة فريقهما خلال العديد من المباريات في البطولات المحلية، والأوروبية.

ولا يشارك محرز بشكل منتظم رفقة السيتي، واختلق مجموعة من نجوم الفريق الذي يدربه الإسباني بيب غوارديولا، مشاكل عديدة مع قائد المنتخب الجزائري، مما عقد موقفه بشكل أكبر داخل الفريق.

في الطرف الآخر، لا يحظى ديبالا بثقة المدير الفني ليوفينتوس، الإيطالي أندريا بيرلو، وأبعده عن تشكيلة الفريق الأساسية بشكل شبه تام، مما جعل مغادرته لفريق السيدة العجوز مسألة وقت.

وأضافت المصادر أنه من الممكن أن ينضم رياض محرز إلى يوفنتوس، بينما يقوم باولو ديبالا بالعكس، وأن بيب غوارديولا سيكون راضيًا عن هذه الصفقة لرغبته بضم النجم الأرجنتيني، ويمكن أن يسمح لمحرز بالانضمام إلى السيدة العجوز ليتمكن من ضمه.