فوز السيتي بغياب رياض محرز

بغياب رياض محرز.. مانشستر سيتي يفوز على نيوكاسل

بغياب رياض محرز، فاز مانشستر سيتي على ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل إلكاي غوندوغان الهدف الأول للسيتي، في الدقيقة 14، لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف النظيف.

ورمى السيتي بكل ثقله في شوط المباراة الثاني، وسجل مهاجمه فيران توريس الهدف الثاني، في الدقيقة 55، لنتتهي المباراة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

فوز السيتي بغياب رياض محرز

ولم يشارك النجم الجزائري رياض محرز مع السيتي في مواجهة اليوم، علمًا بأن “قائد الخضر” كان أفضل لاعبي فريقه في المباراة السابقة، والتي انتهت بفوز عريض للفريق السماوي أمام أرسنال، يوم الثلاثاء الماضي، على أرضية ملعب “الإمارات” في لندن، لحساب ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، والتي تأهل نتيجةً لها السيتي إلى نصف نهائي البطولة.

وبفوز اليوم أمام نيوكاسل، رفع مانستر سيتي رصيده إلى النقطة 26، محتلًا المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليغ، في حين بقي في رصيد نيوكاسل يونايتد 18 نقطة، في المركز 12.

أبرز نتائج مبارايات اليوم في البريميرليغ

انتهت قمة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” التي جمعت بين ليستر سيتي ومانشستر يونايتد بالتعادل الإيجابي (2 – 2)، في افتتاحية الجولة 15.

وبتعادلهما، حافظ ليستر سيتي على المركز الثاني رافعًا رصيده إلى 28 نقطة، كما رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 27 نقطة، وبقي في المركز الثالث.

وفي ذات الجولة، حقق أرسنال فوزًا مهمًا على أرضية ملعب “الإمارات” في ديربي لندن على حساب تشيلسي بنتيجة (3 – 1).

بهذا الفوز، رفع أرسنال رصيده لـ17 نقطة وتقدم للمركز الـ14، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 25 وتراجع للمركز السادس.