ميلان متصدر الكالتشيو 2020

ميلان متصدر الكالتشيو 2020 نتيجةً لفوزه على لاتسيو في الوقت القاتل

ميلان متصدر الكالتشيو 2020، رسميًا، وذلك بفوزه في الوقت القاتل أمام لاتسو، اليوم الأربعاء، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بقمة آخر جولات “سيري آ” لهذا العام.

في قمة الجولة الأخيرة لعام 2020 من الدوري الإيطالي، افتتح المهاجم أنتي ريبيتش التسجيل لميلان، في الدقيقة العاشرة، برأسية إثر عرضية اللاعب التركي المتألق هاكان تشالهان أوغلو، من ركلة ركنية، وواصل الأخير تألقه، بإحرازه الهدف الثاني للروزنيري، من علامة الجزاء، في الدقيقة 17.

وبدءا من الدقيقة 28، بدأ لاتسيو انتفاضته، بهدف عن طريق لاعبه الإسباني لويس ألبيرتو، إثر متابعة لضربة جزاء، نفذها زميله، هداف الفريق السماوي، تشيرو إيموبيلي، تصدى لها جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان.

ورفض شيرو إيموبيلي الخروح من المباراة بدون تسجيل، بعد إهداره ركلة الجزاء التي عوضها زميله ألبيرتو، فسجل هدف التعادل للاتسيو عند الدقيقة 59.

وبينما كان الجميع يتأهب لانتهاء اللقاء بالتعادل بهدفين لمثلهما، أحرز المتألق الفرنسي تيو هيرنانديز هدف الفوز الثمين لميلان، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، برأسية تلقاها من ضربة ركنية، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

جدير بالذكر أن النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر غاب عن صفوف ميلان، بسبب عدم جاهزيته، إثر إصابة عضلية تعرض لها قبل حوالي أسبوع.

وبهذه الخسارة للاسيو، وهي الخامسة له في “سيري آ” هذا الموسم، تجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز الثامن.

وارتقى ميلان إلى الصدارة برصيد 34 نقطة، متفوقًا على غريمه الإنتر، بفارق نقطة وحيدة، علمًا بأن الأخير تغلب في وقت سابق اليوم بذات الجولة على مضيفه فيرونا.

وبهذا الفوز، كسر الـ“روزنيروي” نحس عياب الانتصارات، حيث أنه تعادل في الجولتين الأخيرتين من الدوري الإيطالي.

انتفاضة ميلان متصدر الكالتشيو 2020

تفادي الخسارة من قبل ميلان، اليوم أمام لاتسيو، تكمل سلسلةً من اللاهزيمة في الدوري الإيطالي، بواقع 25 مباراة، حيث فاز النادي العريق خلاها بـ18 مباراة وتعادل في سبع.

وحقق ميلان 26 نقطة (من 30 محتملة) من آخر عشر مباريات في الدوري الإيطالي على أرضه “سان سيرو”.

أشرف حكيمي يقود الإنتر لفوز مثير على فيرونا في ذات الجولة

صنع النجم المغربي أشرف حكيمي هدفًا في فوز فريقه إنتر ميلان على مضيفه فيرونا، بهدفين مقابل هدف، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذات الجولة 14 من الدوري الإيطالي.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة، التي جرت اليوم، عن فوز روما على ضيفه كالياري (3 – 2)، وساسولو على مضيفه سامبدوريا بنفس النتيجة، وجنوا على مضيفه سبيزيا (2 – 1)، وبينيفينتو على مضيفه أودينيزي (2 – 0)، فيما تعادل بولونيا مع ضيفه أتالانتا (2 – 2)، ونابولي مع ضيفه تورينو (1 – 1).