بنزيما يواصل مطاردة ميسي

بنزيما يواصل مطاردة ميسي.. الريـال يفوز على غرناطة ويواصل الشراكة مع أتلتيكو

في مباراة فوز ريـال مدريد على ضيفة غرناطة (0 – 2)، اليوم الأربعاء، بنزيما يواصل مطاردة ميسي، نجم برشلونة، في جدول ترتيب هدافي الليغا.

واصل فريق ريـال مدريد انتصاراته المتتالية في الليغا، حيث حقق الفوز الخامس له على التوالي، على حساب غرناطة، ضمن منافسات الجولة الـ16 من البطولة.

وحسم الريـال المباراة بهدفين، سجلهما كل من البرازيلي كازيميرو، في الدقيقة 57، بكرأة راسية من زميله ماركو أسينسيو، وكريم بنزيما، في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

وبهذا الفوز، رفع “النادي الملكي” رصيده إلى 32 نقطة، في المركز الثاني، بفارق الأهداف فقط خلف المتصدر أتلتيكو مدريد، بينما تجمد رصيد غرناطة عند 21 نقطة، في المركز السابع.

بنزيما يواصل مطاردة ميسي

وبهدف اليوم أمام غرناطة، تساوى النجم الفرنسي كريم بنزيما مع ليونيل ميسي، هداف النادي الكاتالوني، برصيد سبعة أهداف لكل منهما، بالتساوي مع الأوريغوياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو، وميكيل أورايزابال، مهاجم ريـال سوسيداد.

وشركاء الأهداف السبعة، يحتلون المركز الثاني في جدول هدافي الليغا، خلف المتصدرين، جيرارد مورينيو، مهاحم فياريـال، ولوغو أسباس، مهاجم سيلتا فيغو.

مواجهة أخرى في الليغا اليوم

تعثر سلتا فيغو بعد 6 انتصارات متتالية في الدوري الإسباني تحت إشراف الإدارة الفنية الجديدة، بقيادة المدرب الأرجنتيني إدورادو كوديت، وذلك بتعادله مع مضيفه خيتافي (1 – 1)، اليوم الأربعاء، في المرحلة السادسة عشرة من البطولة.

ورفع سلتا، الذي لم يحقق الفوز على خيتافي منذ أن تغلب عليه في ملعب الأخير (1 – 0)، في شباط/فبراير 2016، رصيده الى 20 نقطة في المركز الثامن، مؤقتًا، فيما أصبح في رصيد خيتافي 17 نقطة، في المركز الحادي عشر، مؤقتًا أيضا.