أشرف حكيمي

أشرف حكيمي يصنع في فوز الإنتر على فيرونا

صنع النجم المغربي أشرف حكيمي هدفًا في فوز فريقه إنتر ميلان على مضيفه فيرونا، بهدفين مقابل هدف، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم لاوتارو مارتينيز لإنتر ميلان في الدقيقة 52، بصناعة من أشرف حكيمي، الذي أرسل عرضيةً مميزةً لزميله الأرجنتيني، ليسكن الأخير الكرة في شباك فيرونا بطريقة رائعة.

وعادل إيفان إليتش النتيجة لفيرونا في الدقيقة 63، وأحرز ميلان سكرينيار هدف الفوز للإنتر، في الدقيقة 69.

وبهذا الفوز، رفع النيراتزوري رصيده إلى 33 نقطة في صدارة جدول الترتيب مؤقتًا، بينما تجمد رصيد فيرونا عند 20 نقطة بالمركز التاسع.

حكيمي يواصل التألق

كان حكيمي قد سجل هدفًا، وقاد إنتر ميلان إلى الفوز، بهدفين مقابل هدف أمام  سبيزيا، في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي، يوم الأحد الفائت.

وبعد مساهمة حكيمي في فوز الإنتر الصعب على سبيزيا، بتسجيله الهدف الأول للنيراتزوري، ذكرت شبكة “أوبتا” للإحصاءات، أن المغربي هو أول مدافع لإنتر يتمكن من تسجيل 4 أهداف على الأقل، في أول 13 مباراة له بموسمه الأول مع الفريق.

وكان “أسد الأطلس” قد انضم لصفوف النيراتزوري في الصيف الماضي، قادمًا من ريـال مدريد، في صفقة بيع نهائي، بعد أن قضى موسمين في صفوف بوروسيا دوتموند الألماني.

ميلان يسعى لاستعادة الصدارة من غريمه

وما يزال الغريم التقليدي للإنتر، ميلان، يمتلك فرصة العودة إلى الصدارة، حين يلتقي في وقت لاحق من اليوم الأربعاء، ضيفه لازيو، على أرضية ملعب “سان سيرو “، في مواجهة واعدة لا يمكن توقع نتيجنتها.

جدير بالذكر أن ميلان، قبل فوز الإنتر اليوم، كان يحتل صدارة جدول الدوري، بفارق نقطة واحدة عن الإنتر، وقد جمع الروزنيري 31 نقطة من 13 مواجهه له في الكالتشيو.