نونيز يتمنى مشاركة سواريز في كوبا أمريكا

أكد المهاجم الأوروغويائي، داروين نونيز، اليوم الأحد، أن بلاده تسعى دائما إلى “المواعيد الكبرى”، قبل النسخة المقبلة من بطولة كوبا أمريكا التي ستقام في الولايات المتحدة في يونيو/حزيران المقبل.

وأعرب نونيز عن أمله في إمكانية مشاركة الهداف التاريخي لمنتخب بلاده، لويس سواريز.

وقال مهاجم ليفربول الإنجليزي للصحفيين أثناء وصوله إلى بلاده للانضمام إلى مران المنتخب: “لقد أظهرنا بالفعل أمام البرازيل والأرجنتين أننا فريق يضم العديد من الشباب ومنتخب جيد. لدينا جودة رائعة، وهناك سبب لوجودنا هنا في المنتخب الوطني وفي أندية كبرى”.

وفي الوقت نفسه، شدد على أنه في كوبا أمريكا “الفكرة هي المضي خطوة بخطوة”، ووضع هدفا للمضي قدما في مرحلة المجموعات ثم “خوض جميع المباريات وبذل قصارى جهدنا” للفوز بالبطولة القارية.

ولم يخف مهاجم الريدز أمله في استدعاء سواريز للقائمة النهائية للمدرب الأرجنتيني، مارسيلو بييلسا، والذي وصفه بأنه قدوته و”لاعب عظيم”.

وأضاف “إنه يمزح كثيرا مع اللاعبين الأصغر سنا؛ ويسعدني للغاية أن يذهب إلى كأس أمريكا، لأنه دائما ما يكون موجودا لمساعدتنا؛ لديه خبرة كبيرة في المنتخب، ودائما ما يتعامل معنا بشكل جيد”.

ويستهل منتخب أوروغواي مشاركته في كوبا أمريكا يوم 23 يونيو/حزيران المقبل، أمام بنما على ملعب هارد روك في ميامي، في إطار المجموعة الثالثة إلى جانب الولايات المتحدة وبوليفيا.

(وكالة الأنباء الإسبانية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *