بعد صدمة ألونسو.. هذا هو المرشح الأول لتدريب ليفربول

أكدت تقارير صحفية أن تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، لا ينوي مغادرة فريقه وخوض تجربة جديدة الموسم القادم، وأن اللاعب الإسباني السابق سيقرر استكمال مسيرته مع الفريق الألماني حتى عام 2025.

وكان ناديي ليفربول الإنجليزي، وبايرن ميونخ الألماني، قد وضعا ألونسو كخيار أول لتعويض رحيل يورغن كلوب عن النادي الأول، وتوماس توخيل عن الثاني.

وبحسب ما أكدت تقارير صحفية، فإن نادي الريدز، أزال اسم ألونسو من قائمته المختصرة التي تضم أسماء المدربين المحتملين لتعويض كلوب، بعد إدراك الإدارة لصعوبة أقناع المدرب الإسباني بتعديل خططه للموسم القادم.

ويبرز روبن أموريم، مدرب سبورتينغ لشبونة، ومدرب برايتون وهوف ألبيون، روبرتو دي زربي، كخيارين محتملين أمام إدارة الريدز، ليحل أحدهما مكان كلوب الموسم المقبل.

adidas Herren Hoops 3.0 Low Classic Vintage Shoes Basketball Shoe

وأكد تقارير صحفية، أن الاسم الأول يعد الأقرب للظفر بمنصب المدرب في فريق ليفربول، ولأسباب عديدة، حيث أشارت إلى أن فسخ عقد المدرب البرتغالي مع ناديه، لا تتعدى مبلغ الـ30 مليون يورو.

وفي حسابه على موقع “إكس” كتب الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو: “لن ينتظر ليفربول بعد الآن تشابي ألونسو، حيث سيكون روبن أموريم خيارًا تمت مناقشته داخليًا بالفعل، ولكنه ليس الوحيد”.

وأشار في منشور آخر يوم أمس الخميس: “يظل روبن أموريم أحد الأسماء الرئيسية في قائمة ليفربول قبل الصيف للمدرب الجديد”.