فابينيو يودع ليفربول: تركت منزلي (فيديو)

نشر النجم البرازيلي فابينيو رسالةً وجها إلى ناديه السابق ليفربول، وجماهير الفريق الإنجليزي، مع انضمامه رسميًا إلى نادي اتحاد جدة السعودي.

وعلى تويتر، كتب فابينيو: أترك منزلي. لقد مرت خمس سنوات على ارتداء هذا القميص ودائمًا بأكبر قدر ممكن من التكريم والسعادة.

وأضاف: منذ اليوم الأول في ليفربول، احتضنني الجميع. ما رأيته داخل هذا النادي ، العلاقة بين الناس هناك، جعلني أشعر بأننا أسرة. في هذه السنوات الخمس ، نموا كلاعب، كرجل، وجعلت الأحلام تتحقق.

وتابع بعاطفة شديدة: مع هذا القميص، فزت بكل لقب يمكن لأي لاعب أن يحلم به. الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس كاراباو … بفضل ليفربول، وصلت إلى أعلى مستوياتي ولعبت كأس العالم. بفضل ليفربول، حققت حلمي بالسير في الملعب مع ابني بين ذراعي. بفضل ليفربول، لعبت في أفضل ملعب في العالم، بأفضل أجواء في العالم، وهو الأنفيلد. بفضل ليفربول، عشت أكبر مباراة في حياتي، العودة ضد برشلونة، والتي كانت ممكنة فقط بفضل آنفيلد.

وأكد: تلك اللحظة ستكون دائمًا في ذاكرتي. أحب ما يمثله هذا الحشد للنادي. لطالما أعجبتني علاقة الحب هذه بين النادي والجماهير. ويمكنني القول دون خوف “لن تمشي بمفردك أبدًا” ، بعد تلك المباراة، إلى جانب جماهيرنا، كانت أكثر اللحظات الحاسمة في مسيرتي مع ليفربول. أقول هذا بقلب مليء بالبهجة: أحب هذا النادي. شكرًا لك يا ريدز على كل شيء عشناه معًا. لن تسير وحدك ابدًا.