إريكسن يطمئن جماهير مانشستر يونايتد رغم الفترة التحضيرية الصعبة

اعترف الدنماركي كريستيان إريكسن بأن فريقه مانشستر يونايتد قضى أوقاتًا صعبة خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، لكنه واثق من أنه وزملائه في الفريق سيكونون في أفضل حال عند بداية الموسم الجديد.

ولعب إريكسن الساعة الأولى من المباراة الختامية لجولة الفريق التي استمرت 4 مباريات في الولايات المتحدة، وشهدت خسارته (3-2) أمام بوروسيا دورتموند في لاس فيجاس.

يتبقى لمانشستر تحت قيادة مدربه الهولندي إيريك تين هاغ مباراتان وديتان أخيرتان ضد لانس في أولد ترافورد وأتلتيك بيلباو في دبلن، قبل بدء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 14 آب/أغسطس المقبل على ملعب أولد ترافورد أمام وولفرهامبتون.

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر اليوم الإثنين عن إريكسن قوله “لقد كانت جولة جيدة. الآن نشعر بمزيد من الحيوية وأننا أكثر استعدادًا للموسم الجديد”.

وأضاف: “لقد كان الأمر صعبًا مع الكثير من الجلسات والسفر والتدريب، ولكن من الجيد أن تبدأ الموسم وأنت تشعر بأنك جاهز، خاصة على الجانب البدني. أنت في حالة جيدة وتشعر بالارتياح لأنك تلعب أكثر وأكثر”.

وأشار اللاعب الدنماركي الدولي: “نتوقع بداية صعبة للموسم، الجميع يشعر بالسعادة للعودة إلى الديار، ولكننا استمتعنا بوقتنا هنا، تتمحور الاستعدادات حول اكتساب الثقة والحصول على دقائق من الاستعداد للعمل الحقيقي، وهو بالطبع الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأوضح: “هذا ما نقوم به قبل الموسم. نكون جاهزين للمباريات الحقيقية، عليك أن تبذل قصارى جهدك قبل الموسم وعندما يبدأ الدوري عليك أن تكون مستعدًا. سنكون كذلك”.

(د ب أ)