أنشيلوتي: تؤلمني خسارة الكلاسيكو.. وتخيلت وجود حائط في مرمى البرسا

أقر مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عقب هزيمة فريقه أمام برشلونة بثلاثية نظيفة، في الكلاسيكو الودي الذي أقيم ضمن جولة الفريقين بالولايات المتحدة، بأن “الخسارة تؤلم”، ولكنه راض عن الأشياء الجيدة التي قدمها اللاعبون.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات من المنطقة المختلطة عقب المباراة التي أقيمت في ملعب “AT&T Stadium” في مدينة دالاس الأمريكية: “قدمنا أشياء جيدة، المباراة كانت جيدة سواء أثناء استحواذنا على الكرة أو بدونها، ضغطنا جيدًا وسنحت لنا فرصًا، النتيجة هي كانت أسوأ شيء”.

وتابع: “تؤلمنا الخسارة ولكنني راض عن الأشياء الجيدة التي قدمناها”.

وأضاف: “يبدو أنه كان هناك حائط في مرمى البرسا، دفعت بفريق جيد في هذه المرحلة لمعرفة كيف يتعامل اللاعبون الشباب مع مباراة متطلبة وتأقلموا، علينا أن نستمر في هذا النهج، دون مهاجم ثابت لدينا فرص وحرية أكبر في الحركة.. سنستمر هكذا”.

وتابع: “أنا أعرف ما يمكن أن يساهم به مودريتش وكروس، فكرتي كانت منح المزيد من الدقائق لمن بدأوا المباراة، وسأفعل العكس في المباراة القادمة”.

وتحدث أنشيلوتي عن إصابة الفرنسي فيرلان ميندي خلال الكلاسيكو، مما حال دون أن يستكمله، وكذلك الوافد الجديد التركي أردا غولر، الذي غادر المعسكر بسبب آلام في الساق اليمنى.

وقال: “أردا غولر يعاني من مشكلة في الركبة وأتمنى أن يتمكن من حلها في مدريد، لم يستطع اللعب وكان من الأفضل أن يذهب لمدريد للخضوع لبرنامج فردي، ميندي يعاني من آلام في الفخذ، سنرى ما سيكون وضعه، أتمنى ألا تكون الإصابة خطيرة”.

وأخيرًا، أوضح أنشيلوتي كيف يختار المسؤول عن تسديد ركلات الجزاء بعد رحيل الفرنسي كريم بنزيما، وبعدما أهدر البرازيلي فينيسيوس ركلة جزاء في الكلاسيكو.

وقال: “نحن نجري اختبارات، كان ينقصنا مودريتش الذي كان عادة يسجل ركلات الجزاء في غياب كريم، قد يكون رودريغو أيضًا، أخفق فينيسيوس، ولكنه يسدد الركلات بشكل جيد للغاية”.

(إفي)