فيرمين لوبيز بعد هدفه في الكلاسيكو: أعيش حلمًا لا يصدق (فيديو)

أكد لاعب برشلونة الشاب فيرمين لوبيز، الذي خطف الأنظار في مباراة الكلاسيكو الودية أمام ريال مدريد، والتي سجل فيها هدفًا وصنع آخر، أنه يعيش “حلماً”.

وقال لوبيز: “الحقيقة بالنسبة لي أنني أعيش حلمًا ولا أصدقه حتى، أنا سعيد بعمل الفريق، إنها فترة الإعداد للموسم، وما زال الطريق طويلًا وأنا سعيد بمساعدة الفريق”، وذلك في تصريحات لمحطة (TV3) عقب المباراة التي أقيمت في ملعب “AT&T Stadium” في مدينة دالاس الأمريكية يوم الأحد، ضمن جولة الفريقين في الولايات المتحدة للإعداد للموسم الجديد والتي انتهت بفوز البرسا بثلاثية نظيفة.

وأكد اللاعب صاحب الـ20 عامًا، الذي سجل أول أهدافه مع الفريق الأول لبرشلونة: “تسلمت الكرة ورأيت المرمى وانطلقت للأمام وسددتها من كل جوارحي وجاء الهدف جيدًا”.

وبالإضافة إلى هدف لوبيز، افتتح الفرنسي عثمان ديمبيلي (في الدقيقة 15) ثلاثية برشلونة واختتمها فيران توريس (91).

وكان مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز قد أثنى على أداء فيرمين لوبيز في المباراة، وقال في مؤتمر صحافي: “يروق لي ما أراه من فيرمين، أحب جرأته وعدم شعوره بالخوف وأنه يطلب الكرة ويلعب بسهولة وبساطة.. لقد صنع الفارق”.

وتابع: “سجل هدفًا رائعًا بيسراه، إنه لاعب قد يساعدنا كثيرًا في الموسم”.

وأوضح أنه طلب منه “تجربة أشياء جديدة والتسديد خارج المنطقة، واستخدام كلا الساقين”، وأكد أن الموهبة التي يمتلكها بالجزء الأخير من الملعب كان يفتقد لها الفريق قليلًا الموسم الماضي.

(إفي)