الكمبيوتر الخارق يطرح توقعاته لترتيب البريميرليغ الموسم المقبل

من المتوقع أن يتعرض أرسنال لانتكاسة كبيرة تحت قيادة ميكيل أرتيتا في موسم 2023-24 في الدوري الإنجليزي الممتاز في ظل صراعه على لقب الدوري هذا الموسم، وفقًا لتوقعات أحد أجهزة الكمبيوتر العملاقة.

ولا يزال أرسنال يتصدر جدول الدوري الممتاز هذا الموسم ولا يزال بإمكانه حصد لقب الدوري، على الرغم من تعرضه لضربة قوية في محاولته للفوز باللقب.

وحصل مانشستر سيتي على ثلاث نقاط حاسمة أمام أرسنال في فوزه الساحق 4-1 على ملعب الاتحاد يوم الأربعاء، ليصبح رجال بيب غوارديولا خلف أرسنال بفارق نقطتين بمباراتين مؤجلتين في جعبتهم.

ويعتقد الكمبيوتر العملاق الآن أن أرسنال سوف يتراجع تحت قيادة أرتيتا الموسم المقبل، مع توقع أن يخرج أرسنال من المراكز الأربعة الأولى.

ومن المتوقع أن ينهي أرسنال المسابقة في المركز الخامس بشكل مفاجئ، بينما طرح الكمبيوتر (الخارق) توقعًا مفاجئًا بأن ينافس نيوكاسل يونايتد نظيره مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

ويتم الإشادة بإيدي هاو وعمله الرائع في نيوكاسل هذا الموسم ، حيث يحتل فريق الماغبايز حاليًا المركز الثالث ويقترب من خطف بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يحتل مانشستر يونايتد وليفربول المركزين الثالث والرابع على التوالي، مع احتلال توتنهام المركز السابع وتشيلسي في المركز السادس على حسب توقعات هذا الكمبيوتر كما نقل موقع “Sportbible” البريطاني الشهير.

أحدث الأخبار: