هالاند “بثلاثية جديدة” يقود مانشستر سيتي إلى فوز ساحق على نوتنغهام (فيديو)

سحق مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ضيفه نوتنغهام فورست بسداسية نظيفة، اليوم الأربعاء، كان لنجم الفريق المساوية إرلينغ هالاند ثلاثية فيها، ضمن الجولة الخامسة من البطولة.

وسجل أهداف السيتي في الشوط الأول، هالاند “ثلاثية” في الدقائق 12 و23 و38، ليكرر النجم النرويجي ما فعله خلال فوز مانشستر سيتي (2 – 4) على ضيفه كريستال بالاس، في المرحلة الماضية، يوم السبت الماضي.

وفي الشوط الثاني، أضاف جواو كانسيلو، الهدف الرابع في الدقيقة 50، ثم سجل هدفين جوليان ألفاريز، في الدقيقتين 65 و87، وكان وراءهما النجم الجزائري رياض محرز، الذي شارك كبديل في مستهل الشوط الثاني.

جدير بالذكر أن هالاند رفع رصيده إلى 9 أهداف في موسم البريميرليغ، ليتربع وحيدًا على عرش صدارة الهدافين، بفارق خمسة أهداف عن أقرب منافسيه.

وبهذا الفوز، رفع رصيد مانشستر سيتي رصيده إلى 13 نقطة، في المركز الثاني، في حين توقف رصيد نوتينغهام، العائد للمسابقة مجددًا بعد فترة طويلة قضاها في الدرجات الأدنى، عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.

هالاند يعادل مسيرة النجوم

وعادل هالاند مسيرة كاملة من نجوم كرة القدم من من مروا على مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعدد خمس مباريات فقط خاضها نجم مانشستر سيتي، إثر الثلاثية اليوم.

وذكر موقع “هوسكورد” العالمي: “يمتلك إيرلينغ هالاند الآن عددًا من هاتريك الدوري الممتاز، مثل ساديو ماني وسون هيونغ مين وإيدن هازارد وغاريث بيل (2).. لقد فعل ذلك بعد خمس مباريات.. مخيف”.

رقم قياسي

وعدا عن ذلك، أصبح هالاند أول لاعب في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل تسعة أهداف بعد خمس جولات فقط من بداية الموسم.