صحيفة: مانشستر سيتي يستعد للانقضاض على صلاح الصيف القادم

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن نادي مانشستر سيتي ليس بمنأى عما يحدث في مسألة تجديد عقد اللاعب المصري محمد صلاح مع فريقه الحالي ليفربول، وأن إدارة “سيتيزيتس” قد تحاول الفوز بخدمات نجم الريدز في النهاية.

ولم تغفل صحيفة “ميرور” البريطانية حقيقة أن سيتي في الأساس لم يضع صلاح كهدف للتعاقد في أي مرحلة سابقة، لكن الإغراء الذي يتمثل في التسبب بخسارة منافس مباشر لأحد عناصره المؤثرة، قد يدفع النادي السماوي للدخول على الخط، وخطف النجم المصري المتألق.

وليس خفيًا أن الشوكة العالقة بين إدارة ليفربول مع نجم الفريق، محمد صلاح، حول تجديد العقد، يمكن إرجاعها بشكل أساسي حول المقابل المادي الأسبوعي الذي يطالب به قائد المنتخب المصري، وهي المشكلة التي لن نشهد لها وجود، حال قررت إدارة سيتي التعاقد مع لاعب ليفربول.

ويقال إن صلاح مستعد لتوقيع صفقة جديدة لمدة عامين في ليفربول في حال كانت الشروط مرضية، لكنه يريد أجورًا تعكس مكانته في اللعبة العالمية في وقتنا الحالي.

وكانت صحيفة “ذا أتلتيك” قد أشارت قبل أيام، أن محمد صلاح لا يمانع انضمامه لناد إنجليزي منافس للريدز، الصيف القادم، الأمر الذي قد يدفع مانشستر سيتي إلى تغيير قناعاته، ومحاولة ضم اللاعب على الرغم من اقترابه من سن الـ30 عامًا.

آخر الأخبار: