تشكيلة مانشستر يونايتد

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة لمواجهة إيفرتون

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلة مانشستر يونايتد خلال المواجهة ضد ضيفه إيفرتون، في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، يوم غد السبت (12:30 بتوقيت غرينيتش).

وكان مانشستر يونايتد قد خرج بانتصار صعب على فياريال الإسباني (1 – 2)، يوم الأربعاء، بهدف في الوقت القاتل من نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وأنقذ رونالدو مدربه النروجي أولي غونار سولشاير من خسارة ثالثة على التوالي ورابعة في مبارياته الخمس الأخيرة في مختلف المسابقات، لكن في الحقيقة، كان يونايتد باهتًا مرة أخرى، وأفلت من الخسارة، لولا تألق حارس مرماه الإسباني دافيد دي خيا، الذي أنقذ سلسلة من التصديات الحاسمة.

ويدرك يونايتد جيدًا أهمية مواجهة إيفرتون، كونها باكورة سبع مباريات قوية تنتظر “الشياطين الحمر” هذا الشهر ومطلع الشهر المقبل، حيث سيلاقي بعدها ليستر سيتي وأتالانتا الإيطالي (مرتان في المسابقة القارية العريقة) وليفربول وتوتنهام ومانشستر سيتي.

ويتوجه إيفرتون إلى “أولد ترافورد” بالنقاط ذاتها التي يمكلها رجال سولشاير، بعد بداية رائعة بقيادة مدربه الإسباني رافايل بينيتيس.

ويبدو ايفرتون أكثر من قادر على تكرار ما فعله ويست هام يونايتد وأستون فيلا، بفوزهما على مانشستر يونايتد بملعبهم “مسرح الأحلام” في الأسبوعين الأخيرين، بنتيجة واحدة (1 – 0) (الأول في مسابقة كأس الرابطة والثاني ف يامرحلة السادسة من الدوري)، ما لم يظهر يونايتد تحسنًا كبيرًا.

وتعد المباراة هي المواجة الثانية خلال ثلاثة أيام لليونايتد، بعد خسارة “الشياطين الحمر” والخروج من كأس “كاراباو”، يوم الأربعاء الماضي، أمام ويست هام يونايتد، علمًا بأن الأخير، على ملعبه، هزم كتيبة المدرب أولي جونار سولشاير في آخر مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، بطريقة دراماتيكية.

وتوقع موقع “هوسكورد” أن يعتمد سلولشاير في تشكيلة مانشستر يونايتد على إديسون كافاني في قلب الهجوم، على حساب إبقاء كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة:

حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: وان بيساكا، ليندلوف، فاران، تيليس

خط الوسط: ماتيش، فريد، غرينوود، لينغارد، بوغبا

خط الهجوم: كافاني.

تشكيلة إيفرتون المتوقعة:

حراسة المرمى: بيكفورد

خط الدفاع: هولغيت، مينا، كين، غودفري

خط الوسط: تونسون، دوكوري، آلان، دين، غري

خط الهجوم: روندون.

آخر الأخبار: