بن شرقي

قلق من الفشل؟.. مفاوضات شائكة بين الزمالك وأشرف بن شرقي

يترقب عشاق الزمالك المصري موقف الدولي المغربي أشرف بن شرقي في الفترة المقبلة، بعدما تعرقلت مفاوضات مسؤولي “القلعة البيضاء” معه لتمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وتخشي جماهير الزمالك من تكرار سيناريو رحيل التونسي فرجاني ساسي، مع أشرف بن شرقي، حيث رحل الدولي التونسي في منتصف الموسم الماضي إلى فريق الدحيل القطري، بعد جولة تفاوضية “فاشلة” لم تنجح في إقناع اللاعب بتمديد عقده.

ويكشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك، فضل عدم ذكر اسمه، في تصريحات خاصة لـشبكة “سكاي نيوز عربية” الإعلامية، آخر تطورات مفاوضات مسؤولي “القلعة البيضاء” مع اللاعب المغربي لتمديد عقده.

وأكد المصدر أن مسؤولي الزمالك توصلوا لاتفاق مع أشرف بن شرقي ومحاميه في كافة الأمور المالية المتعلقة بعقد اللاعب الجديد وكذلك مدة التمدي، المقرر لها ثلاثة مواسم قادمة.

وتابع المصدر أن العقبة الوحيدة التي أوقفت عملية التفاوض بين الزمالك واللاعب المغربي هي رغبة الأخير في وضع شرط جزائي، رأت إدارة “الثلغة البيضاء” أنه هزيل للغاية.

وأكمل المصدر، مؤكدًا أن الزمالك لن يوافق بأي حال من الأحوال على قبول هذا الشرط في عقد أشرف بن شرقي، مشيرًا إلى أن هذا البند يسمح له بالرحيل بمنتهى السهولة في أي وقت خلال فترة عقده الجديد.

وأشار المصدر إلى أن لجنة الزمالك تعمل من أجل مصلحة النادي فقط وتحفظ حقوق النادي للمستقبل، كما أن مسؤولي النادي يعملوا في صمت تام ولا يبحثوا عن الظهور، يعملوا فقط لمصلحة الكيان.

فرصة أخيرة

واسترسل المصدر أن مسؤولي اللجنة المؤقتة منحوا فرصةً أخيرةً للاعب المغربي للتفاوض حول بند الشرط الجزائي، مشيرًا إلى أن إدارة الفريق لن تقبل بتكرار موقف فرجاني ساسي، الذي رحل دون أن يستفيد الفريق منه.

واستطرد المصدر، لافتًا إلى أن إدارة الزمالك ستعلن عن موقف اللاعب النهائي في الوقت المناسب، كي تعرف الجماهير الموقف النهائي لأشرف بن شرقي، مؤكدًا أن اللاعب يعد من العناصر الأساسية للفريق والزمالك يسعى لتأمين بقائه، فيما لا يتعارض مع مصلحة النادي في المستقبل.

وأتم المصدر، موضحًا موقف النادي حال رفض أشرف بن شرقي التنازل عن موقفه بشأن بند الشرط الجزائي، مع التأكيد أن الزمالك سيعرض اللاعب للبيع في كانون الثاني/يناير للاستفادة المالية منه، بدلًا من رحيله مجانًا في نهاية الموسم المقبل.

(سكاي نيوز)

آخر الأخبار: