تنقيط لاعبي مانشستر سيتي اليوم أمام إيفرتون

تحصل نجم مانشستر سيتي رياض محرز على تنقيط “تقييم” جيد من قبل موقع “هوسكورد” المختص، وذلك عن أداءه أمام إيفرتون، اليوم الأحد، في الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وختم بطل الدوري الإنجليزي موسمه المحلي على أفضل شكل بعد تغلبه بنتيجة عريضة (5 – 0) على إيفرتون، لترتفع معنويات الفريق قبل المباراة الأهم في تاريخ النادي، السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي.

وشارك محرز منذ بداية اللقاء، وقدم التمريرة الحاسمة في الهدف الأول، وأصاب العارضة في إحدى الهجمات، قبل أن يخرج بديلًا في الدقيقة 65، ليستحق تقييم 7.4 من 10، بحسب موقع “هوسكورد“.

أعلى تقييمات اللقاء ذهب لصالح متوسط ميدان سيتي، كيفن دي بروين، وبلغ 9.8 من 10، بعد تسجيله لهدف، وتقديمه تمريرة حاسمة.

ثاني أعلى تقييم، ذهب لصالح لاعب وسط سيتي، فيرناندينيو، بواقع 8.8، بعد تقديمه تمريرتين حاسمتين، تلاه بديل محرز، المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، بواقع 8.5.

وخاض أغويرو مباراته الأخيرة رفقة الفريق السماوي، ونجح في تسجيل هدفين عزز بهما تفوق سيتي، لتكون المواجهة أمام إيفرتون مسك الختام لمسيرة رائعة للنجم الأرجنتيني في البريميرليغ.

رابع أعلى التقييمات ذهب لصالح حارس المرمى إديرسون، بواقع 8.4، بعد تصديه لركة جزاء نفذها لاعب التوفيز سيغورتسون في شوط المباراة الأول.

وجاءت تقييمات بقية لاعبي مانشستر سيتي كما يلي:

زينتشينكو: 7.1، دياز: 6.9، ستونز: 7.7، ووكر: 7.2، فودين: 7.8، سترلينغ: 7.8، جيسوس: 8.3، والبديلين رودريغو: 6.6، وتوريس: 6.3.