تقييم لاعبي ليفربول اليوم أمام كريستال بالاس

منح موقع “هوسكورد” تقييمًا فوق المتوسط لصالح النجم المصري محمد صلاح خلال المباراة التي جمعت فريقه ليفربول بضيفه كريستال بالاس في الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

ونجح فريق الريدز في حجز مقعد مؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، باحتلاله المركز الثالث بعد فوزه على بالاس بنتيجة (2 – 0) لينقذ رفقاء صلاح موسمهم الكارثي محليًا وأوروبيًا.

سجل هدفي الريدز النجم السنغالي ساديو ماني، الأول في الدقيقة 36 بعد تمريرة من روبيرتو فيرمينو، والثاني في الدقيقة 74 بتمريرة حاسمة من صلاح.

أعلى تقييمات اللقاء ذهب لصالح ماني، بواقع 8.9 درجات من 10، حيث قدم النجم السنغالي مستوى عالي، مسجلًا هدفين حاسمين حملا الريدز إلى المركز الثالث مع نهاية المسابقة.

ثاني أعلى التقييمات ذهب لصالح تياغو ألكانتار وبلغ تقييمه 7.8، ثم أندي روبيرتسون، بواقع 7.4 من 10، تلاه الحارس أليسون بيكر وروبيرتو فيرمينو بواقع 7.3.

وتحصل صلاح على تقييم 6.9 من 10، بعد أن قدم التمريرة الحاسمة لماني في الهدف الثاني، لكنه فشل في تعزيز رصيده من الأهداف في المسابقة، وخسر جائزة الهداف أمام مهاجم توتنهام، هاري كين.

وجاءت تقييمات باقي لاعبي ليفربول اليوم كما يلي:

ويليامس: 6.8، فيليبس: 7.1، أرنولد: 6.6، فينالدوم: 7.1، فابينيو: 6.5، تياغو: 7.8، والبدلاء جوتا: 6.0، وتشامبرلين: 6.0، وميلنر: 6.4.