إشبيلية

إشبيلية يواصل عروضه المبهرة بفوزه على سيلتا فيغو في مباراة السبعة أهداف

واصل فريق إشبيلية عروضه المبهرة في الدوري الإسباني لكرة القدم، بتحقيقه فوزًا مثيرًا على مضيفه سلتا فيغو بأربعة أهداف مقابل هدف، اليوم الاثنين، في المرحلة الثلاثين من المسابقة.

وفي الشوط الأول، كانت الغلبة لفريق سيلتا فيغو، رغم افتتاح إشبيلية التسجيل مبكرًا (في الدقيقة 7) عن طريق جوليس كوندي، لكن سيلتا رد بهدفين بأقدام مهاجمه المتألق أسباس، قبل أن يعدل فيرناندو النتيجة للفريق الأندلسي، في الدقيقة 35، إلا أن سيلتا أبى أن ينهي الشوط الأول دون تفوقه، بتسجيل برايس منديس الهدف الثالث، في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، عادل إيفان راكيتيتش النتيجة لإشبيلية، في الدقيقة 60، إثر تمريرة من هداف الفريق يوسف النصيري، وارتطامها بمدافع سيلتا، وبعد هذا الهدف تبادل الفريقان عدة هجمات، إلى أن حلت الدقيقة 76، التي سجل فيها متوسط ميدان إشبيلية بابو غوميز هدف الفوز.

وفي مباراة اليوم المثيرة، شارك مع إشبيلية لاعبيه المغاربي الثلاثة، حارس المرمى ياسين بونو (كامل وقت المباراة)، وهداف الفريق يوسف النصيري (كأساسي وتم استبداله في الدقيقة 64)، والجناح منير الخدادي (كبديل في الدقيقة 86).

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد إشبيلية، الذي حقق انتصاره الرابع في مبارياته الخمس الأخيرة بالليغا، إلى 61 نقطة، وظل في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد سيلتا عند النقطة 37، في المركز العاشر.

وكان فريق المدرب لوبتيغي بفوزه على أتليتكو مدريد (0 – 1)، في الجولة الماضية، قد قدم هديةً ثمينةً لريـال مدريد، قبل الكلاسيكو بين الأخير وبرشلونة، والذي انتهى بفوز الميرينغي بهدفين لهدف.