لاعب مانشستر سيتي السابق: رياض محرز الأفضل في البريميرليغ

وصف لاعب مانشستر سيتي السابق أندي موريسون نجم الفريق الحالي رياض محرز بأنه اللاعب الأفضل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” خلال الوقت الراهن، وذلك بعد المستويات الكبيرة التي قدمها النجم الجزائري في مباريات فريقه الأخيرة في المسابقة.

ونقل موقع “غول” عن موريسون قوله: “آمل أن يحصل محرز على التقدير الذي يستحقه.. لكن كان اللاعب الأهم في اللسخر القليلة الماضية، لكن الناس لا تتحدث عن هذا الأمر كثيرًا”.

وأضاف: “لقد كان مذهلًا خلال الأشهر القليلة الماضية، لا يوجد لاعب أفضل منه في الدوري الإنجليزي حاليًا.. إنه أحد أفضل اللاعبين في أوروبا”.

وأشار موقع “غول” العالمي إلى العلاقة الجيدة التي باتت تجمع بين النجم الجزائري، وزميله في الفريق، البلجيكي كيفن دي بروين، وذلك بعد أحاديث كثيرة خلال الموسم وصفت تلك العلاقة بالمهتزة.

وكان محرز قد تألق خلال فوز فريقه على ساوثامبتون بخماسية لهدفين، منتصف الأسبوع، وسجل هدفين رائعين، وسط انسجام كبير بين النجم الجزائري وزملائه في الفريق، من بينهم مايسترو خط الوسط كيفن دي بروين.

ويرحل السيتي، غدًا السبت، لملاقاة فولهام، بهدف تحقيق الفوز والمحافظة على فارق النقاط مع مانشستر يونايتد، قبل العودة لمنافسات دوري أبطال أوروبا، بمواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ في إياب دور الستة عشر من المسابقة.