قلق في ليفربول.. الصحيفة الأهم تتابع وسائل الإعلام المصرية من أجل صلاح

تتابع يومية “ليفربول إيكو” وسائل الإعلام المصرية من صحف ومواقع إلكترونية وبرامج تلفزيونية رياضية بسبب القلق من الأحاديث الكثيرة الدائرة حول اقتراب نجم فريق المدينة الأكبر، ليفربول، المصري محمد صلاح، من الرحيل عن صفوف الريدز.

ورصدت الصحيفة اليوم الجمعة، عبر تقرير لها، أحاديث بعض لاعبي كرة القدم السابقين، لوسائل الإعلام المحلية المصرية، حول نجم الريدز محمد صلاح، والتي دارت غالبيتها حول رغبة اللاعب بمغادرة الفريق في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلت الصحيفة عن قناة “النهار” المصرية حديث نجم كرة القدم الفرنسي السابق، كريستيان كارمبو، عن تمنياته بأن يلعب صلاح رفقة ريال مدريد الموسم المقبل، حيث لعب النجم الفائز بكأس العالم عام 1998، سابقًا في صفوف النادي الملكي.

وتعيش الأوساط المقربة من النادي الإنجليزي على وقع الشائعات التي تلاحق صلاح منذ إدلائه بتصريحات تفيد بعدم استبعاده مغادرة صفوف الريدز في المستقبل، واللعب تحديدًا في إسبانيا لحساب ريال مدريد أو برشلونة، وذلك خلال مقابلة صحفية مع “أس” الإسبانية.

ورغم ابتعادها عن الدائرة الضيقة الخاصة بصنع قرار مستقبل محمد صلاح، إلا أن الصحف المصرية والبرامج التلفزيونية الرياضية تفرد مساحات هائلة للحديث حول مستقبل اللاعب الأهم في المنتخب المصري، وربما الأهم عبر تاريخ كرة القدم المصرية.