محرز يحجز مكانه الأساسي في تشكيلة السيتي حتى نهاية الموسم (تقرير)

لمح الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إلى أنه اعتمد أسماء اللاعبين الذين سيخوضون غمار ما تبقى من مباريات للفريق حتى نهاية الموسم الجاري وذلك بحسب ما قدموه من مستويات في مباريات الفريق الأخيرة، والذين سيكون على رأسهم النجم الجزائري رياض محرز.

وتألق محرز خلال مواجهة الأمس ضد ساوثامبتون (5 – 2) مسجلًا هدفين رائعين، وسط حالة رضى وارتياح كبيرين من قبل زملائه في الفريق ومدربه، وهو ما يجعل تعرضه للمداورة خلال الفترة القادمة مسألة مستبعدة جدًا.

وقال بيب عقب انتصار الأمس: “وصلنا للوقت الأهم في الموسم، مع عدد قليل من المباريات، واللاعبين الذين يساعدونني كثيرًا سوف يتعرضون للمداورة بشكل أقل.. والباقي سيكونون على دكة البدلاء”.

وسبب غوارديولا الكثير من الحيرة للمتابعين والجماهير بعد اعتماده بشكل مبالغ فيه، نظامًا للمداورة خلال الموسم، والتي كان ضحيتها الكثير من اللاعبين، من ضمنهم النجم الجزائري رياض محرز.

السيتي في طريقه نحو الرباعية

وينافس السيتي على أربع جبهات، ويعد مرشحًا كبيرًا للظفر بها، وهي بطولتي الكأس المحليتين، حيث وصل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في مواجهة إيفرتون، ووصل لنهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، في مواجهة السبيرز توتنهام.

ووضع الفريق السماوي قدمًا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بتغلبه في الذهاب على بوروسيا مونشنغلادباخ بهدفين نظيفين، وقطع شوطًا كبيرًا نحو استعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بابتعاده عن أقرب المنافسين، مانشستر يونايتد، بـ11 نقطة.