جماهير ليفربول تطالب صلاح بالبقاء (تقرير)

على غرار ما يحدث مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة، تطالب جماهير ليفربول الإنجليزي نجم الفريق المصري محمد صلاح بالبقاء في صفوف الفريق، والعدول عن التفكير بالرحيل خلال الفترة القادمة من مسيرته.

وطالبت جماهير الريدز عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي النجم المصري بالبقاء في صفوف ليفربول، مؤكدين حاجة الفريق لمجهوداته للخروج من كبوة الموسم الجاري، والتي ستتفاقم في حال مغادرة صلاح بشكل كبير جدًا، وذلك للإضافة العظيمة التي يقدمها النجم المصري تهديفيًا ومعنويًا داخل القلعة الحمراء.

وكانت الصحف قد أجمعت في تحليلاتها أن صلاح قد عقد العزم على مغادرة صفوف الريدز عقب الأزمات الكبيرة التي عاشها خلال الموسم الجاري، والصعوبات الكبيرة التي يعانيها الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي، بخسارة اللقب عمليًا، والانحناء الغريب أمام الخصوم في قلعة الأنفيلد.

وساهم “مو” بتأهل فريقه للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث افتتح التسجيل لفريقه أمام لايبزيغ في مباراة الذهاب المنتهية بهدفين نظيفين لصالح الريدز، وعاد وفعل الأمر ذاته في لقاء الإياب، يوم أمس الأربعاء.

وحرصت الجماهير على إبداء الدعم للملك المصري، وأكدوا أن صلاح كان رائعًا في مواجهة الأمس أمام الفريق الألماني، وعبروا عن ذلك بعبارات “شكرًا صلاح” و”كنت رائعًا” و “ننتظر فوزك بالحذاء الذهبي”.

ويمني بعض الجماهير النفس بمقدرة الفريق على حسم لقب دوري الأبطال، للخروج من النفق الضيق في البريميرليغ، والذي يشهد منافسةً ضاريةً على احتلال المقاعد المؤهلة للمسابقة القارية الأهم الموسم المقبل.

وكانت جماهير الريدز قد شعرت ببعض الطمأنينة عقب تصريحات رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، والتي أكد من خلالها عدم مقدرة أي من عملاقي الليغا، ريـال مدريد وبرشلونة، على استقطاب صلاح، وذلك لعدة أسباب، أبرزها الأزمة المالية التي تمر بها غالبية الأندية الأوروبية، بفعل انتشار فيروس كورونا حول العالم.

اقرأ ايضًا:

صلاح: المهم مواصلة القتال