التشكيلة المتوقعة للقمة بين ليفربول وتشيلسي

نشر موقع “هوسكورد” توقعاته لتشكيلتي ليفربول وتشيلسي خلال القمة المنتظرة بينهما، اليوم الخميس (20:15 بتوقيت غرينيتش)، على أرضية ملعب “أنفيلد” لحساب الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

تكتسب المباراة أهمية قصوى في ظل صراع العملاقين على مقعد مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، باحتلالهما للمركزين الخامس والسادس.

ويحتل أصحاب الأرض المركز السادس برصيد 43 نقطة، خلف الضيوف أصحاب المركز الخامس برصيد 44 نقطة.

ويسعى الريدز في مباراة الغد لإنقاذ ما يمكن إنفاذه بعد خسارة اللقب بشكل شبه رسمي، وكذلك تحسين الصورة المهزوزة للفريق في ملعب “أنفيلد” بعد الخسائر المتتالية التي مُني بها الفريق داخل القلعة التاريخية.

على مستوى الغيابات، من المتوقع عودة فابينيو، متوسط ميدان الريدز، بعد شفائه من الإصابة، وحارس الفريق أليسون بيكر، بعد عودته من البرازيل، حيث تواجد في عزاء والده.

من طرف البلوز يستمر غياب المدافع البرازيلي تياغو سيلفا المصاب، وشكوك حول مشاركة المهاجم تامي أبراهام، وكالوم هودسون أودوي.

وقد يشهد اللقاء مواجهة عربية كبيرة تجمع بين المصري محمد صلاح من طرف ليفربول، والمغربي حكيم زياش من طرف تشيلسي، مع توقعات من موقع “هوسكورد” ببقاء الأخير على مقاعد البدلاء مع انطلاقة المباراة.

تشكيلة ليفربول المتوقعة:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: روبيرتسون، فابينيو، كاباك، أرنولد

الوسط: جونز، فينالدوم، تياغو

الهجوم: ماني، فيرمينو، صلاح

تشكيلة تشيلسي المتوقعة:

حراسة المرمى: ميندي

الدفاع: أزبيلكويتا، كريستينسين، روديغار

الوسط: جيمس، كانتي، كوفازيتش، ألونسو

الهجوم: ماونت، فيرنر، هافارتز.