بمشاركة مميزة لحكيم زياش

بمشاركة مميزة لحكيم زياش.. تعادل تشيلسي ومانشستر يونايتد

بمشاركة مميزة لحكيم زياش، تعادل تشيلسي مع مانشستر يونايتد سلبيًا، في القمة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، على أرضية ملعب “ستامفورد بريدج” في لندن، في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

ورغم الهجمات المتبادلة بين الفريقين، سيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة في النهاية.

وكانت مواجهة القسم الأول من البريميرليغ التي أقيمت بين الفريقين على ملعب “أولد ترافورد”، معقل اليونايتد، قد انتهت أيضًا بنتيجة التعادل السلبي، لتكون هذه النتيجة بين تشيلسي ومانشستر يونايتد (التعادل السلبي ذهابًا وإيابًا) تسجل لأول مرة منذ عام 1921.

وفرط البلوز بتعزيز فرص تأمين تواجدهم بين الفرق الأربعة الأولى في البريميرليغ، وسط منافسة رباعية، وربما خماسية، على هذا الموقع، ليبقى تشيلسي، بهذا التعادل، في المركز الخامس، برصيد 44 نقطة.

وبعد هذا التعثر، تخلف مانشستر يونايتد (50 نقطة)، صاحب المركز الثاني، عن جاره السيتي، المتصدر، وأصبح الفارق بينهما 12 نقطة.

تعادل مخيب لتشيلسي بمشاركة مميزة لحكيم زياش.. بعد غياب

وبعد غياب النجم المغربي حكيم زياش عن تشكيلة تشيلسي الأساسية، في أغلب لقاءات فريقه، تحت قيادة مدربه الجديد توماس توخيل، تألق “أسد الأطلس”، اليوم، وشكل خطورةً على دفاعات اليونايتد في أكثر من مرة، ما دفع خبراء موقع “هوسكورد“ إلى منحه ثالث أعلى تقييم في المباراة (7.6 من 10)، علمًا بأنه لعب أدوارًا متعددةً في خطة البلوز، مرةً كجناح وتارةً كمهاجم ثان، قبل أن يلعب دور رأس الحربة في جسم فريقه.