حكيمي

أزمة حكيمي رفقة إنتر ميلان تثير رغبات عمالقة البريميرليغ

يعيش النجم المغربي أشرف حكيمي أزمةً كبرى رفقة ناديه الحالي إنتر ميلان، والتي تتمثل بعجز النادي الإيطالي عن تكملة الأقساط المستحقة عليه لنادي ريـال مدريد الإسباني.

وكان حكيمي قد انتقل بصفقة بلغت 40 مليون يورو، من النادي الملكي نحو النيرازوري، صيف العام الفائت، تُدفع على أقساط، لكن الأزمة المالية التي عصفت بغالبية الأندية العالمية، جراء تبعات انتشار فيروس كورونا المستجد، جعلت النادي الإيطالي عاجزًا عن سداد القسط الأول من الصفقة.

وفي تقرير لها، ذكرت صحيفة “ذا أثيلتيك” البريطانية، اليوم الاثنين، إن الأزمة المالية التي يعانيها إنتر ميلان، قد تجبره في الصيف على بيع حكيمي، الذي يفكر بجدية في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، في حال قرر ناديه بيعه.

وكان من المفترض، أن يسدد النادي الإيطالي القسط الأول، في كانون الأول/ديسمبر الماضي، لكنه طلب من الريـال تأجيله، حتى نهاية آذار/مارس المقبل.

وأضافت “ذا أثيلتيك” أن ناديي تشيلسي وأرسنال برغبان بضم أشرف حكيمي، واستغلال الأزمة التي يعاني منها الإنتر، والذي لن يمانع بسببها التخلي عن نجمه المغربي.

وذكرت الصحيفة أن إدارة الإنتر ستكون رابحةً اذا ما نجحت في بيع النجم المغربي بمبلغ قد يصل لـ50 مليون يورو، والاستفادة من عملية البيع في سداد المتسحقات المالية الأخرى.