حكيمي رجل الاحتفالات

“حكيمي رجل الاحتفالات”.. فوز مثير لإنتر ميلان على بينفينتو (صور)

تحت عنوان “حكيمي رجل الاحتفالات”، لفت النجم المغربي الأنظار إلى مدى فرحته بفوز فريقه إنتر ميلان على ضيفه بينفينتو، برباعية نظيفة، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

حكيمي لم يسجل، ولم يصنع في المباراة، لكن احتفاله مع زملائه لفت أنظار الجماهير، ففرحته “العارمة”، شككت المتباعين بحقيقة عدم مشاركته في تسجيل الأهداف.

وتقدم إنتر ميلان بهدف سجله ريكاردو أمبورتا، لاعب بينفينتو، بالخطأ في مرمى فريقه، بعد كرة ثابتة ذكية من نجم الإنتر، السويدي كرستاين إريكسن، في الدقيقة السابعة، لتنطلق الاحتفالات بقيادة حكيمي.

وأضاف لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني في الدقيقة 57، ثم سجل روميلو لوكاكو (هدفين) في الدقيقتين 67 و78، في ظل مشاركة مميزة من حكيمي في الاحتفالات.

وبهذا الفوز، واصل الإنتر مطاردته لغريمه ميلان، معتلي صدارة الدوري الإيطالي، رافعًا رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف الروزنيري.

وفي المقابل توقف رصيد بينفينتو عند 22 نقطة، في المركز الثاني عشر.

ميلان يواصل الصدارة

وفي ذات الجولة من الدوري الإيطالي، اليوم، فاز ميلان على مضيفه بولونيا (1 – 2).

وافتتح أنتي ريبيتش التسجيل لميلان، في الدقيقة 26، من متابعة لكرة سددها النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من ضربة جزاء وتصدى لها حارس المرمى لوكاس سكوروبسكي.

وأضاف فرانك كيسي الهدف الثاني لميلان من ضربة جزاء، في الدقيقة 55، قبل أن يرد بولونيا بهدف وحيد سجله أندريا بولي في الدقيقة 81.

وشهد اللقاء عودة متوسط ميدان ميلان، الجزائري إسماعيل بن ناصر، الذي شارك بديلًا في الدقيقة 62، بعد غيابه عن مباريات الفريق الأخيرة بداعي الإصابة.

ورفع ميلان رصيده إلى 46 نقطة في الصدارة، بفارق نقطنين أمام جاره “العدو” الإنتر، صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد بولونيا عند 20 نقطة، في المركز الثالث عشر.

واستعاد ميلان بذلك مذاق الانتصارات من جديد، بعد أن خسر مباراته الماضية في الدوري أمام أتلانتا (0 – 3) يوم السبت الماضي، وخسر أمام إنتر ميلان (1 – 2) يوم الثلاثاء الماضي، في دور الثمانية من كأس إيطاليا.

صورةBild

Bild

Bild