رياض محرز

رياض محرز “ساحر العرب”.. مانشستر سيتي يحتفي بالنجم الجزائري (فيديو)

احتفى حساب نادي مانشستر سيتي على موقع “تويتر” باللغة العربية بما قدمه الدولي الجزائري رياض محرز في مواجهة القمة أمس الثلاثاء أمام أرسنال لحساب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الأندية الإنجليزية المحترفة.

وحقق السيتي فوزًا عريضًا على الـ”غانارز” بنتيجة عريضة (1 – 4) على أرضية ملعب الإمارات في العاصمة لندن، ليتأهل لنصف نهائي المسابقة للمرة الرابعة على التوالي.

ونشر مانشستر سيتي عبر “تويتر” صورةً جمعت بين محرز وبعض من زملائه في الفريق، وعلق: “حصل على الخطأ وسجل منه، ساحر العرب يصنع الفارق”.

وتحصل النجم الجزائري رياض محرز على ركلة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء، ليسجل الهدف الثاني لفريقه بتسديدة صاروخية، بطريقته المعتادة من الجهة اليسرى، فشل حارس المدفعجية في التعامل معها.

وتقاسم محرز وفودين أعلى تقييم بالمباراة (8.5 من 10)، بحسب موقع “هوسكورد“، لتألقهما اللافت في المواجهة.

وقال محرز عقب اللقاء لشبكة “بي إن سبورتس”: “لم أتذكر إلا فرصة واحدة للتسجيل من قبل أرسنال… سجلت الهدف الثاني بعد أن قلت لكانسيلو (زميله في السيتي) بأنه علي أنا أن أنفذها، لأنها مناسبة لي”.

وعلق بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على المباراة بالقول: “لم يخلقوا الكثير من الفرص أمامنا، لكننا كنا مرنين تكتيكيًا، قمنا بتغييرات داخل الملعب جعلتنا أفضل بكثير. نحن الآن في نصف النهائي وهذا أمر مهم لنا”.

وتابع: “نأخذ كل شيء خطوة بخطوة. لا أعرف أين سيكون وضعنا في شهر أبريل، الآن أمامنا نيوكاسل وإيفرتون والفارق يومان فقط بين المباراتين. علينا أن نرى قرعة كأس كاراباو. نلعب البطولة من أجل اللقب الرابع على التوالي”.

وينتظر رفقاء محرز لقاء هام لحساب الجولة 15 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت المقبل، عندما يستقبل السيتي نظيره نيوكاسل على أرضية ملعب “الاتحاد”.