صلاح

رحيل صلاح المحتمل يلفت أنظار باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن الحديث عن إمكانية رحيل النجم المصري محمد صلاح عن صفوف ليفربول لفت أنظار إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والتي بدأت تفكر في اقتناص الفرصة والفوز بصفقة اللاعب.

وبحسب موقع “le10sport” الشهير فإن النادي الباريسي سيلتحق بالسباق الكبير للفوز بصفقة التعاقد مع النجم المصري في حال قرر الرحيل عن ناديه الحالي، قبيل نهاية عقده صيف عام 2023.

وأضح تقرير الموقع الفرنسي أن الأندية المعنية بضم “الملك المصري”، لن تكون سوى ريـال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان، لكن العملاقين الإسبانيين، لن يدخلا بثقلهما للحصول على خدمات صلاح في ظل الأزمة المالية الكبيرة التي تعصف بغالبية أندية أوروبا في زمن انتشار فيروس كورونا.

وأضاف التقرير أنه في ظل هذه المعطيات، يبدو نادي العاصمة الفرنسية الأكثر قدرة على دفع قيمة انتقال “مو” من باقي أندية أوروبا، والذي قد يبلغ 150 مليون يورو بحسب المواقع المتخصصة.

ونوه التقرير لدور الدولي المصري السابق محمد أبو تريكة في انتشار شائعات رغبة صلاح في ترك ليفربول، لكنه قلل من أهمية هذا الأمر، وأكد التقرير أن إدارة ليفربول ستفعل ما بوسعها لإرضاء النجم المصري، واقناعه بالبقاء في صفوف الريدز على الأقل حتى نهاية عقده.

وختم الموقع تقريره حول صلاح بالتأكيد أن على عرض باريس سان جيرمان المحتمل، أن يكون مقنعًا بدرجة كبيرة بالنسبة للنجم المصري، للفوز بالصفقة.

ادعت تقارير صحفية فرنسية أن نادي ليفربول الإنجليزي مستعد للتخلي عن نجم الفريق المصري محمد صلاح لتمويل صفقة شراء نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي.

اقرأ أيضًا:

الصحف الإنجليزية تفرد مساحاتها للحديث عن محمد صلاح

ليفربول مستعد للتخلي عن صلاح في سبيل ضم مبابي (تقرير)

التشكيلة المثالية للبريميرليغ.. منافسة شرسة بين سون ومحرز وصلاح على مركز الجناح الأيمن

حكيم زياش يحقق إحصائية مميزة في البريميرليغ

بتصويت الجمهور.. محمد صلاح الأفضل في الدوري الإنجليزي لعام 2020

سكاي سبورت: محمد صلاح أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي حتى الآن