جلوب سوكر

رابط تصويت (جلوب سوكر).. كريستيانو وميسي يتجاوزان صلاح في جائزة لاعب القرن حتى الآن

في تصويت الجمهور على جائزة “لاعب القرن” المقدمة من مجلة “جلوب سوكر” حتى اللحظة، مساء اليوم الجمعة، تجاوز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نظيرهما المصري محمد صلاح.

وتأهل للمنافسة على الجائزة الكبيرة أربعة لاعبين، وهم كريستيانو وميسي وصلاح، والنجم البرازيلي السابق رونالدينيو.

وتبلغ نسبة التصويت التي تحصل عليها كريستيانو رونالدو حتى الآن، 39%، في مقابل 24% لليونيل ميسي، و23% لمحمد صلاح، و14% لرونالدينيو.

وقبل خمسة أيام فقط، كانت نسبة التصويت التي تحصل عليها رونالدو متقاربةً نسبيًا مع نسبة التصويت لصلاح، (37% للأول مقابل 32% للثاني)، وكان “الملك المصري متفوقًا على ميسي، حيث كانت نسبة الأخير 20%.

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائر في فندق “أرماني دبي” الواقع في أعلى مبنى بالعالم “برج خليفة”، وذلك في يوم الأحد الموافق 27 كانون الأول/ديسمبر 2020، بالتعاون مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي.

ويمكن للجمهور التصويت لمرشحهم المفضل من كل فئة، لمرة واحدة فقط، عبر الرابط: vote.globesoccer.com، وسيتم الإعلان عن المرشحين النهائيين في أوائل شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وكانت مجلة “جلوب سوكر” قد أعلنت، الشهر الفائت، عن أسماء اللاعبين المرشحين للفوز بعدة جوائز، من بينها جائزة أفضل لاعب في عام 2020، وأفضل لاعب في القرن الحادي والعشرين، ونادي القرن، وأفضل مدرب خلال ذات الفترة، وغيرها من الجوائز.