رابط تصويت.. منافسة شرسة بين صلاح وكريستيانو على جائزة لاعب القرن من “جلوب سوكر”

تشهد جائزة لاعب القرن التي أعلنت عنها مجلة “جلوب سوكر” منافسةً شرسةً بين النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفينتوس.

وبحسب أحدث النتائج صباح اليوم الإثنين، التي يمكن الاطلاع عليها خلال التصويت، يحتل صلاح وكريستيانو صدارة ترتيب اللاعبين المرشحين للجائزة، بنسبة 32% للنجم المصري، وذات النسبة للنجم البرتغالي.

وبعيدًا بنسبة ليست قليلة، يتواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بنسبة بلغت 17% فقط، بينما يبتعد باقي المرشحين عن المنافسة على الصدارة.

وكانت مجلة “جلوب سوكر” قد أعلنت عن أسماء اللاعبين المرشحين للفوز بعدة جوائز، من بينها لاعب القرن ولاعب العام 2020، وأفضل مدرب وأفضل فريق خلال العام.

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائر في فندق “أرماني دبي” الواقع في أعلى مبنى بالعالم “برج خليفة”، وذلك في يوم الأحد الموافق 27 كانون الأول/ديسمبر 2020، بالتعاون مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي.

وفي خطوة جديدة في نسخة جوائز هذا العام، سيتم تحديد القائمة الأولية للمرشّحين بالكامل من قبل الجمهور.

ويمكن للجمهور التصويت لمرشحهم المفضل من كل فئة عبر الرابط:https://vote.globesoccer.com/، وسيتم الإعلان عن المرشحين النهائيين في أوائل شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل.

 

اقرأ أيضًا:

رابط تصويت (جلوب سوكر).. الأهلي المصري يتصدر تصويت الجمهور لجائزة نادي القرن