تقارير: برشلونة يعرب عن اهتمامه بضم أمين حارث

أوردت تقارير صحفية ألمانية وإسبانية أن نادي برشلونة أعرب عن اهتمامه بضم المغربي أمين حارث لاعب شالكه الألماني خلال الفترة المقبلة.

وأشارت صحيفة “إل موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن برشلونة مهتم بالتعاقد مع صانع ألعاب شالكه الألماني، أمين حارث صاحب الـ22 عامًا، بعد تقديمه مستويات مميزة في الـ”بوندسليغا”.

وأوردت تقارير صحفية ألمانية إلى أن برشلونة مهتم أيضاً بضم لاعب الوسط الألماني من أصل تركي، سوآت ساردار، من شالكه.

وبالعودة إلى تقرير الصحيفة الإسبانية، فإن برشلونة تواصل مع شالكه لبحث إمكانية التعاقد مع أمين حارث، إلا أن النادي الألماني متمسك باستمرار اللاعب المغربي في صفوفه.

ويضم شالكه بين صفوفه حاليًا مدافع برشلونة، الفرنسي جان كلير توديبو، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع أحقية الشراء مقابل 25 مليون يورو.

واقترح شالكه الألماني، عقد صفقة تبادلية مع برشلونة ينتقل على إثرها أمين حارث إلى الفريق الكتالوني، مقابل تحويل إعارة توديبو لانتقال نهائي، إلا أن برشلونة رفض.

ويسعى برشلونة للتفاوض على حارث بمفرده بغض النظر عن موقف توديبو، والذي يواجه شالكه أزمة كبرى في عملية ضمه نهائيًا؛ بسبب سعره، والأزمة الاقتصادية التي أحدثها فيروس كورونا.

وشارك أمين حارث مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي شالكه في 27 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات، حيث سجل 7 أهداف، وصنع مثلها.