أشرف حكيمي في التشكيلة المثالية للاعبين الشباب بدوري أبطال أوروبا

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” اللاعب المغربي أشرف حكيمي ليكون من أفضل اللاعبين الشباب في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك تحت شرطين أساسيين، أن يكونوا تحت 24 عامًا، وأن يكونوا قد خاضوا أول مباراة لهم في تشامبيونزليغ” خلال عام 2019.

وحجز أشرف حكيمي لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني مقعدًا في التشكيل، بوجوده في مركز الظهير الأيمن، وعلى الرغم من مركزه الدفاعي، فإنه سجل 4 أهداف في دور المجموعات، وأظهر قدرات استثنائية باللعب في مراكز مختلفة.

وضمت تشكيلة الاتحاد الأوروبي للاعبين الصاعدين الحارس أليكس ميريت لاعب نادي نابولي الإيطالي كأفضل حارس شاب في دوري أبطال أوروبا، وبالإضافة إلى أشرف حكيمي ورينان لودي، فإن ثنائي الدوري الألماني، بنجامين بافارد لاعب بايرن ميونيخ، ودايوت أوباميكانو لاعب نادي ريد بول لايبزيغ، تواجدًا في قلب الدفاع.

وفي خط الوسط، تواجد الثنائي ساندر بيرج لاعب نادي جينك البلجيكي وكاي هافيرتز لاعب نادي باير ليفركوزن الألماني، إلى جانب داني أولمو في خط الوسط.

أما خط الهجوم، تواجد الثنائي إيرلينج هالاند لاعب نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي، ولاوتارو مارتينيز مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي إلى جانب رودريجو جويس في الخط الأمامي.